الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يتحرك لاحتواء غضب أسامة نبيه خوفًا من رحيله

أسامة نبيه
رياضة
أسامة نبيه
الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 09:54 ص

تحرك مسئولو نادي الزمالك سريعًا من أجل احتواء غضب أسامة نبيه، المدرب العام للفريق، بعدما أبدى استيائه الشديد من عدم الحصول على المُستحقات الأخيرة للجهاز.

سيطرت حالة من الغضب داخل الجهاز الفني، وأيضًا الجهاز الطبي خلال الساعات الماضية، بسبب عدم الحصول على مُستحقات متأخرة منذ عدة أشهر تسببت في حالة الاحتقان لدي الجهاز الفني المعاون، وأيضًا الطبي نتيجة هذا الأمر.

ما زاد من سوء الأمر، هو المُكافأة الموضوعة للجهاز الفني والخاصة بالمباريات الأخيرة، والتي لا تتعد 5 آلاف جنيه، في الوقت الذي يصل فيه مُكافآت اللاعب الواحد عن أي مباراة من المباريات الأخيرة في الفريق إلى 50 ألف جنيه.

تدخل مجلس الزمالك لاحتواء غضب نبيه

علم القاهرة 24 أن مسئولي نادي الزمالك تحدثوا مع أسامة نبيه خلال الساعات الماضية، وطالبوه بالهدوء، وعدم تقديم استقالته مثلما ينوي، خاصة أنه سوف يتم حل الأزمة المالية سريعًا، ويحصل عليها جميع أعضاء الجهاز الفني.

كان أحمد عبد المقصود المدرب المساعد، قد قدّم اعتذاره بشكل رسمي عن التواجد في الجهاز الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، بقيادة باتريس كارتيرون خلال الفترة المقبلة، وجاء هذا الأمر لخلافه مع حسين السيد عضو مجلس الإدارة، بسبب المستحقات المالية ومكافأة المباريات الماضية في بطولة الدوري العام.

تابع مواقعنا