الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأكثر من 10 ملايين مواطن.. التأمينات: بدء صرف معاشات سبتمبر اليوم

صرف المعاشات
أخبار
صرف المعاشات
الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 10:26 ص

أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، بدء صرف معاشات سبتمبر، اليوم الأربعاء، لنحو 10 ملايين و500 ألف مواطن، من أصحاب المعاشات وذويهم، من خلال منافذ الصرف للهيئة والبريد وفروع بنك ناصر الاجتماعي، وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المشددة لمجابهة انتشار جائحة كورونا.

ووجهت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، باتخاذ كافة التدابير والإجراءات لتيسير عملية صرف المعاشات، وبدء صرف كافة المعاشات للعملاء، من ماكينات الصرف الآلي ومنافذ شركة «فوري».

ومن جانبه، أفاد بنك ناصر الاجتماعي، بأن الصرف سيكون متاح في أكثر من منفذ لصرف المعاشات، وذلك من خلال بطاقات الصراف الآلي «ATM»، مع التزام البنك بعدم احتساب عمولات السحب وفقًا لتعليمات البنك المركزي على العملاء في حالة السحب من أي ماكينة صراف آلي تخص البنوك الأخرى.

كما يمكن لصاحب المعاش صرفه من خلال محفظة الهاتف المحمول، وذلك في ضوء جهود الدولة لتسهيل عملية صرف المعاش على المواطنين، وفقًا لبروتوكول تعاون مشترك مع شركات المحمول العاملة بالسوق المصري؛ بهدف إتاحة وتيسير صرف المعاشات لمستحقيها من خلال محافظ الهاتف المحمول، في إطار توجه الدولة للتحول الرقمي. 

تابع مواقعنا