الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على شاب تحرش بالفتيات في الطريق العام بالشرقية

ضبط متهم - صورة أرشيفية
محافظات
ضبط متهم - صورة أرشيفية
الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 11:13 ص

تمكن عدد من أهالي قرية كفر مكاوي، التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، من ضبط شاب عاطل، بمنتصف العقد الثالث من العمر، وأبرحوه ضربًا قبل تسليمه لقوات الشرطة؛ على خلفية اتهامه بمعاكسة الفتيات ومحاولة التحرش بهن لفظيًا في الطريق العام أمام القرية.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة الزقازيق بتمكن عدد من أهالي قرية كفر مكاوي، التابعة لدائرة المركز، من ضبط شخص؛ حال محاولته التحرش لفظيًا ومعاكسة فتيات بالقرية.

عدد من أهالي القرية أفادوا أمام الجهات الأمنية بأن الشاب المتهم، 24 سنة، عاطل، مُقيم بقرية منزل حيان التابعة لدائرة مركز شرطة ههيا، وأثناء تصادف سير فتاتين في السادسة عشر من عمرهما بالطريق الزراعي أمام القرية، حاول المتهم التحرش بهن لفظيًا حال قيادته دراجة بخارية، فضلًا عن معاكستهما، قبل أن تستغيث الفتاتين بأهل البلدة، والذين تمكنوا من الإمساك بالشاب وإبراحه ضربًا قبل تسليمه لقوات الشرطة.

جرى التحفظ على الشاب المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 33087 جنح مركز شرطة الزقازيق لسنة 2021، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا