السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

Souq سوق كوم يتغير لـ Amazon .. ننشر شروط وموعد التقديم لـ وظائف أمازون في مصر

Souq سوق كوم التابع
اقتصاد
Souq سوق كوم التابع لأمازون - صورة أرشيفية
الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 12:35 م

متجر Souq سوق كوم الإلكتروني ضمن أكثر طلبات مستخدمي الإنترنت اليوم الأربعاء 1/9/2021 في مصر، وذلك بعد إعلان وظائف أمازون الشاغرة في مقر Souq سوق كوم التابع لأمازون في مصر.

 

يعد متجر Souq سوق كوم الإلكتروني الاماراتي، ضمن أكبر المتاجر في الشرق الأوسط، كما استحوذ عليه موقع أمازون المتخصص للتجارة الإلكترونية والحوسبة السحابية في آخر شهر مارس عام 2017، وكانت قيمة Souq سوق كوم وقتها أكثر من مليار دولار، وفقًا لـ "CB Insights".

 

ويستعرض القاهرة 24 في السطور التالية شروط وموعد التقديم على وظائف أمازون الجديدة في مصر، كذلك تفاصيل إعلان شركة أمازون لتغيير علامة Souq سوق كوم إلى اسمها.

 

وظائف أمازون في مصر عبر Souq سوق كوم

 

 Souq سوق كوم

 

على مدار الأيام الماضية، أعلنت شركة أمازون عبر موقعها الرسمي على وظائف شاغرة ضمن فريقها في مصر، وذلك قبل افتتاح فرع Souq سوق كوم التابع لأمازون في مصر.

 

كما أوضحت أمازون في  طبيعة الوظائف التي تحتاجها الشركة، حيث قالت إنها تحتاج متخصصين في المبيعات ومهندسين لصيانة الأجهزة الإلكترونية، بالإضافة إلى مشرفين ومديري حسابات.

 

تفاصيل وظائف أمازون في مصر

 

أما عن وظائف أمازون في مصر أعلنت الشركة عن عدد الأماكن المتوافرة للمتقدين، حيث أكدت أنه يوجد نحو 85 وظيفة في 15 تخصصًا مختلفًا مطلوبًا في فرعها الجاري العمل عليه في مصر، كما كشفت عن مصير اسم علامة Souq سوق كوم.

 

وظائف أمازون الجديدة

 

أمازون تغيير علامة Souq سوق كوم إلى Amazon.eg

 

وبعد سنوات من التخطيط للتحول من العمل تحت العلامة التجارية Souq سوق كوم إلى أمازون في جمهورية مصر العربية، نجحت الشركة بالفعل اليوم في تحقيق ذلك.

 

حيث كشفت أمازون رسيمًا إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد “أمازون مصر ”Amazon.eg"، حيث إنها غير علامة Souq سوق كوم، ويمكن الدخول على الموقع من هنا.

 

وتستعد أماون لتقديم تجربة تسوق جديدة للعملاء بأسعار تنافسية وخيارات دفع سهلة من خلال “Amazon.eg”، فضلًا عن خدمة التوصيل السريع والمعتمد.

 

وقد افتتحت شركة أمازون مستودعها أمس في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، كما أن مستودع أمازون سيسهل تقديم المزيد من المنتجات إلى شريحة أكبر من العملاء في مصر.

 

 

مستودي أمازون

 

 

شروط وظائف أمازون الجديدة

 

أعلنت عملاقة التجارة الإلكترونية والحوسبة السحابية عن جميع شروط وظائف أمازون في مصر، والذي يمكن الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي من هنا، كما حددت الشركة التخصصات والمؤهلات ومنها:

  • إتقان اللغة الإنجليزية جيدًا.
  • توافر خبرات سابقة.
  • خريجو الكليات المتخصصة حسب الوظيفة المتقدم عليها.
     

 

أمازون

 

موعد التقديم على وظائف أمازون الجديدة

 

وعن موعد التقديم على وظائف أمازون الجديدة، أوضحت الشركة أن فتح باب التقديم على وظائف أمازون في مصر، سوف يكون خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

كما أكدت أمازون أن الوظائف سوف تتوزع في محيط محافظات القاهرة والإسكندرية والغربية.

 

شركة أمازون

 

وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم عقد اجتماع بين نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، وممثلي شركة أمازون العالمية عبر خاصية الفيديو كونفرانس، وذلك لبحث تعزيز مشاركة الشركات المصرية عبر منصة أمازون الإلكترونية.

 

ويمكنك عزيزي القارئ متابعة القاهرة 24 للاستعلام عن موعد وظائف أمازون الجديدة فور الإعلان عنه، وكذلك موعد تغيير علامة Souq سوق كوم في مصر، حيث نسعى لتقديم كافة المعلومات للقراء، وذلك حرصًا على مصلحتهم.

تابع مواقعنا