الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موقع أمازون مصر .. رسالة مهمة من الشركة بشأن استخدام amazon.eg الجديد

أمازون amazon في
أخبار
أمازون "amazon" في مصر - صورة أرشيفية
الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 02:01 م

وجّهت شركة أمازون المتخصصة في التجارة الإلكترونية رسالة مهمة للمستخدمين في مصر بشأن موقع أمازون مصر amazon.eg الجديد، حيث تخلت الشركة عن علامة سوق دوت كوم لصالح اسمها في مصر.

 

موقع أمازون مصر

 

ويستعرض موقع القاهرة 24 رسالة شركة أمازون للمستخدمين في مصر بشأن استخدام موقع أمازون مصر amazon.eg الجديد، وأيضًا تفاصيل ومصير رصيد العملاء على سوق دوت كوم، وكذلك طلباتهم التي لم يتسلموها.

 

رسالة أمازون بشأن موقعها amazon.eg

 

أمازون

 

أعلن عمر الصاحي، مدير عام أمازون في مصر عن تغيير العلامة التجارية وموقع سوق دوت كوم في مصر إلى amazon.eg، كما قدم بعد الرسائل المهمة للمستخدمين في مصر بشأن الموقع الجديد.

 

وقال “الصاحي”، إن موقع سوق دوت كوم بدأ في مصر منذ عام 2021، عندما تلقت الشركة أول طلب، وتابع، أنه منذ ذلك اليوم تعمل الشركة بشكل مستمر لتوفير تجربة تسوق مميزة للمستخدمين، وذلك من خلال إتاحة الخيارات الواسعة والمنتجات وخدمات توصيل أسرع وبأفضل  الأسعار.

 

واستكمل “الصاحي” حديثة قائلًا، "اليوم ندخل عهدًا جديدًا من النمو والتطور، إذ يسعدنا مشاركتكم إعلاننا عن إطلاق موقع أمازون مصر amazon.eg.

 

أوضح مدير عام أمازون في مصر، أن موقع أمازون مصر amazon.eg، سوف يجمع بين مميزات سوق دوت كوم وإمكانيات أمازون العالمية، لتقديم أفضل خدمة للمستخدمين وتوفير الملايين من الماركات والمنتجات عالية الجودة، بما في ذلك الإلكترونيات والملابس وأدوات المنزل والمطبخ ومنتجات السوبر ماركت وغيرها من المنتجات.

 

عمر الصاحي، مدير عام أمازون في مصر

 

وتابع: سوف يتيح موقع أمازون مصر amazon.eg، التسوق بالأسعار المخفضة التي اعتاد عليها المستخدم في سوق دوت كوم، وكذلك خيارات الدفع المتنوعة باستخدام بطاقات الائتمان والخصم المباشر والدفع نقدًا عند التسلم.

 

كما يقدم موقع أمازون مصر amazon.eg، خدمات توصيل سريعة وموثوقة، حيث يمكن للمستخدمين التسوق باللغة العربية أو الإنجليزية عبر التطبيق والموقع الإلكتروني، حسب بيان الشركة.

 

مصير رصيد العملاء في سوق دوت كوم

 

أمازون

 

وطمأن عمر الصاحي مستخدمي سوق دوت كوم في مصر، حيث أمد أنه تم نقل أي رصيد في محفظة العملاء على سوق دوت كوم إلى حسابهم في موقع amazon.eg، كما لفت إلى أن أي طلبات أجراها العميل بها مسبقًا على سوق دوت كوم، سيتم توصيلها حسب المعتاد.

 

اختتم بيان شركة أمازون العالمية، بأنها تناشد المستخدمين في مصر بتحميل تطبيق أمازون نظام أندرويد من هنا ونظام iOS من هنا، وتحديد "مصر" من الإعدادات، أو زيارة موقع amazon.eg للتسوق من هنا، كما سيجد المستخدم قائمة رغباته وعناوينه المسجلة وطرق الدفع المفضلة وغيرها من الإعدادات موجودة بالتفاصيل ذاتها كما كانت على سوق دوت كوم.

 

كما وجه مدير عام شركة أمازون في مصر حديثه للمستخدمين، قائلًا: “ نشكركم لكونكم جزءً أساسيًا في مسيرة نجاحنا ونتطلع لخدمتكم على النحول الأمثل على موقع amazon.eg وما هو اليوم إلا البداية، إذ نعدكم بمواصلة العمل والسعي الدائم إلى تطوير خدماتنا لترقى إلى مستوى توقعاتكم”.

 

أحد وظائف أمازون

 

وظائف أمازون في مصر

 

ويمكن للمواطنين الاطلاع على شروط وظائف أمازون في مصر وموعد التقديم، حيث أعلنت أمازون عن احتياجها عددًا كبيرًا في مختلف التخصصات، اضغط هنا للاستعلام عن موعد التقديم وشروط وظائف أمازون في مصر.

تابع مواقعنا