الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اللهم ارزقنا رزقًا واسعًا... أفضل أدعية لسعة الرزق وزيادته

أدعية للرزق
دين وفتوى
أدعية للرزق
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 07:41 ص

لا يخلو دعاء أي مسلم من طلب الرزق وزيادة المال، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية غير مستقرة التي تعاني منها العديد من البيوت والأسر، لذلك يحرص جميع المسلمين على اللجوء إلى الله والتضرع له لطلب سعة الرزق وزيادته.

ويقدم موقع "االقاهرة 24" أفضل الأدعية لجلب الرزق الواسع والوفير

-اللهم مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ من تشاء، وتنزع الملكَ ممن تشاء، وتُعز مَن تشاء، وتذل من تشاء، بيدك الخير إنك على كل شيء قدير، رحمن الدنيا والآخرةِ ورحيمُهما، تعطيهما من تشاء، وتمنع منهما من تشاء، ارحمْني رحمة تُغنيني بها عن رحمة مَن سواك.

-اللّهم صُب علينا الخير صبًا صبًا ولا تجعل عيشنا كدًا كدًا.

-اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا من غير كد، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفقر والدين، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غياث المستغيثين، إياك نعبد وإياك نستعين.

-يا كريم، اللهم يا ذا الرحمة الواسعة يا مطّلعًا على السرائر والضمائر والخواطر، لا يعذب عنك شيء، أسألك فيضة من فيضان فضلك، وقبضة من نور سلطانك، وأنسًا وفرجًا من بحر كرمك، أنت بيدك الأمر كله ومقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا وتغنينا عن سؤال غيرك، فإنك واسع الكرم، كثير الجود، حسن الشيم، على بابك واقفون ولجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم.

-اللهم ارزقني علمًا نافعًا، ورزقًا واسعًا، وشفاء من كل داء وسقم، يا من ترزق من تشاء بغير حساب، رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما، اللهم ارحمني رحمة تغنيني بها عمن سواك، إلهي أدعوك دعاء من اشتدت فاقته، وضعفت قوته، وقلت حيلته، دعاء الغريق المضطر البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلا أنت، يا غياث أغثني، يا غياث أغثني، يا غياث أغثني.

تابع مواقعنا