السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناهد السباعي: فيلم ماكو بيحترم عين المشاهد.. ومبسوطة بالتجربة

ناهد السباعي
فن
ناهد السباعي
الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 04:17 م

كشفت الفنانة ناهد السباعي، تفاصيل مشاركتها في فيلم ماكو، والذي يعرض اليوم الأربعاء بدور العرض السينمائي، وعبرت عن سعادتها بالمشاركة به مع أبطاله.

وقالت ناهد السباعي في تصريح خاص لـ القاهرة 24: جديد إن يبقى في فيلم عن القروش، وأنا مبسوطة إن في تجربة زي دي اتعملت في مصر، والموضوع مستوحى من قصة حقيقة وهي عبّارة سالم اكسبريس.

وعن الاتهامات التي واجهت فكرة الفيلم حول اقتباسه من أعمال أجنبية، ردت الفنانة ناهد السباعي: إحنا كمان عندنا بحر وقروش، وعبارة سالم اكسبريس ودول في مصر، وكل بلد لها أحداثها، ويهمني إن الفيلم يكون بيقدم محتوى كويس، وبيحترم عين المشاهد، لأن المشاهدين أصبحوا على وعي عال، وبالتالي لو التقنية التي نقدمها دون المستوى سنخسر كثيرًا.

الفنانة ناهد السباعي

وأكدت ناهد السباعي، أنها لا تخشى المنافسة، وسط كل تلك الأفلام التي تعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، قائلة: مبسوطة إن في أفلام كتيرة موجودة في السينما ونوعياتها مختلفة وفيها أذواق كتيرة.

وأشارت ناهد السباعي، إلى أنها سعيدة بالمشاركة في فيلم ماكو، حيث استفادت من تلك التجربة كثيرًا.

وقالت: أخذت الكورس بتاع الغطس، وعمري ما نزلت مية في حرارة تحت الصفر في حياتي، ولكني استمتعت بتجربة فيلم ماكو واستفدت منها الكثير، وحسيت بمشاعر الناس، لأني قرأت كتير عن عبارة سالم أكسبريس قبل التصوير.

العرض الخاص لفيلم ماكو

وأقيم العرض الخاص لفيلم ماكو أمس الثلاثاء، في أحد دور السينما بمنطقة التجمع الخامس، وسط حضور نجوم الفيلم وأصدقائهم الذين حرصوا على حضور الفيلم وتهنئتهم عليه، وكان أبرز الحاضرين: ملك أحمد زاهر، ليلى أحمد زاهر، حازم إيهاب، ناهد السباعي، بسمة، نيقولا معوض، عمرو وهبة، الموسيقار هشام خارما، ماجد المصري، علاء عرفة، إيناس عز الدين، البلوجر مي إبراهيم، سارة الشامي.

أحداث فيلم ماكو

وتدور أحداث فيلم ماكو حول قصة حقيقة وهي عبارة سالم إكسبريس، ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم أبرزهم: بسمة، ونيقولا معوض، وناهد السباعي، ومراد يلدريم، ومنذر رياحنة، وعمرو وهبة، وفريال يوسف، تأليف أحمد حليم، ومحمد حفناوي.

تابع مواقعنا