رئيس التحرير
محمود المملوك

هل يقتصر حضور حفل تامر حسني في جامعة الفردوس على طُلابها؟.. المنظمون يجيبون

تامر حسني
تامر حسني

أعلنت الصفحة الرسمية لجامعة الفردوس، أن حضور حفل الفنان تامر حسني لن يقتصر على طُلاب الجامعة فقط، مشيرين إلى أن أي طالب من الجامعات الأخرى يستطيع حضور الحفل الغنائي من خلال دفع مصروفات الحفل في خزينة الجامعة.

ونشرت الصفحة الرسمية للجامعة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» منشورًا قالت فيه: «يرجى العلم بأن حضور حفل الفنان تامر حسني ليس مقتصرًا على خريجي جامعة الفردوس فقط، بل وطُلاب باقي الدفعات أيضًا، وعلى من يرغب في الاشتراك، رجاء التوجه لخزينة الجامعة بمبنى الهندسة، لدفع قيمة اشتراك الحفل الغنائي».

حفل الفنان تامر حسني

حفلات تامر حسني في الساحل الشمالي

في وقت سابق، تصدر الفنان تامر حسني محركات البحث، بعدما أحيا حفلًا غنائيًّا رافقته فيه زوجته الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل في الغناء على خشبة المسرح، وكان ذلك في أغنية «كل سنة وأنت طيب» وفي ختام الأغنية احتضنته في مشهد رومانسي نال إعجاب جميع الحضور.

أحيا تامر حسني حفلًا آخر قبله في الساحل الشمالي بالمسرح الروماني، وأعرب عن سعادته بهذا الحفل، حيث نشر فيديو من كواليسه عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلق عليه قائلًا: «فخور أني اليوم شاركت في إعادة المسرح الروماني المصري العظيم مع جمهوري المحترم الراقي، فخور بالتنظيم الرائع، وكل من شارك في إخراج الحفل بالشكل الذي يليق بالفن المصري والمسرح الروماني العظيم».

عاجل