الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إطلاق سراح مواطنة مصرية بعد اختطافها لعدة أيام في ليبيا

ليبيا_ أرشيفية
سياسة
ليبيا_ أرشيفية
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 09:08 ص

تمكنت القوات الأمنية التابعة لمديرية أمن مدينة بني وليد الليبية من إطلاق مواطنة مصرية جرى اختطافها داخل المدينة من قبل إحدى العصابات الإرهابية، وطلب فدية مالية مقابل إطلاق سراحها.

مديرية الأمن أوضحت وفقًا للمتحدث الإعلامي الضابط عبد الحكيم الغول، أنه تم اطلاق سراح المختطفة المصرية، بعد تدخل من قبل عناصر البحت الجنائي، وباقترابهم من موقع اختطافها من قبل إحدى العصابات الإرهابية، سمح المختطفين للمواطنة المصرية التي تدعى عفاف شعبان كامل، من قرية طهواي مركز السنبلاوين، محافظة الدقهلية، بالفرار من مقر اختطافها، خوفًا من إلقاء القبض عليهم.

كما أضاف أنه تم نقل المواطنة المصرية إلى احد المستشفيات بالمدينة، لتلقي العلاج اللازم.

البداية كانت باختطاف إحدى المواطنات المصريات المتواجدين في مدينة بني وليد الليبية خلال الأيام القليلة الماضية، من قبل إحدى العصابات، بعد أيام من قدومها من العاصمة طرابلس، مطالبين بالحصول على 30 ألف دينار ليبي للإفراج عنها.

و أنه خلال تواجد المواطنة المصرية بأحد الشوارع بمدينة بني وليد، تم اقتيادها من قبل عناصر متطرفة باستخدام سيارة ملاكي، إلى أحد المناطق النائية، والتواصل مع والدة المختطفة باستخدام هاتفها المحمول، وأبلغها بإحضار 30 ألف دينار ليبي، مقابل إطلاق سراحها.

تابع مواقعنا