الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنريكي: مباراة السويد فاصلة وخطيرة.. ولدي ذكرى جميلة في هذا الملعب

لويس إنريكي
رياضة
لويس إنريكي
الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 08:05 م

تحدث لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، عن استعداد لاروخا لمواجهة السويد في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

من المقرر أن تنطلق المباراة، غدًا الخميس 2 سبتمبر 2021، على ملعب فريندز آرينا الذي يقع في بلدية سولنا بالسويد في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم.

قال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «المباراة شبيهة جدًا بالمواجهات السابقة بين المُنتخبين، سنلعب بأسلوبنا المُعتاد امتلاكك للكرة يعني أنك تدافع جيدًا وأقرب للفوز، ستكون مباراة حيوية بالنسبة لنا».

تابع: «الفوز على السويد بالسويد مهم جدًا بالنسبة لنا مُباراة فاصلة وخطيرة، السويد أنهت التصفيات بالمركز الأول وهذا كافٍ لمعرفة الأفضل، لا أقلق أبدًا من وضع التشكيلة الأساسية، وتعتمد على ما أُقيمه في التدريب الأخير».

واصل مدرب إسبانيا: «اليورو أصبح من الماض، ما قدمناه قبل 60 يومًا إن كان جيدًا لا يعني أننا أفضل حاليًا، ما تزال هناك نقاط يجب أن تتحسن، فالحديث حول أنك قدمت بطولة كبيرة في اليورو لن يجلب لنا بطولة وسنركز على القادم».

أضاف: «لن أشتكي أبدًا من أسلوب السويد أو أي منتخب آخر لكنني أفضل اللعب مع مُنتخبات بأسلوب لعب آخر، أول مباراة لعبتها كمدرب كانت في هذا الملعب وهذه ذكرى جميلة جدًا».

تابع مواقعنا