الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عارضة الأزياء باولا توراني حامل على السجادة الحمراء في افتتاح فينيسيا السينمائي | فيديو

عارضة الأزياء الايطالية
فن
عارضة الأزياء الايطالية باولا تورانى
الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 09:00 م

تألقت باولا توراني، عارضة الأزياء الإيطالية على السجادة الحمراء، في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي بإطلالة بسيطة، وظهرت تستعرض حملها.

اعتمدت باولا توراني على إطلالة بألوان هادئة في شهورها الأخيرة من الحمل، ونشرت فيديو عبر صفحتها بـ انستجرام تستعرض استعدادها لحفل افتتاح مهرجان فينيسيا.

باولا تحرص دائما على حضور مهرجان فينيسيا السينمائي كل عام، وتألقت العام الماضي بفستان من تصميم نعيم خان، وهى من عارضات الأزياء اللائي حققن شهرة واسعة في السنوات الأخيرة.

افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي

انطلقت فعاليات حفل افتتاح الدورة 78 لمهرجان فينيسيا السينمائي، حيث حضر العديد من النجوم مرتدين الكمامات الطبية في ظل إقامة حفل الافتتاح، وسط إجراءات احترازية خوفا من تفشي فيروس كورونا.

نجوم افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي

من النجوم الذين حضروا حفل افتتاح فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي، بينلوبي كروز التي ارتدت فستانا يمزج بين اللونين الأبيض والأسود.

تقدم حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الممثلة سيرينا روس، على مسرح سالا جراندى، ويتولي مهمة إخراج الحفل الإيطالي ألبيرتو باربيرا.

تضم لجنة أعضاء لجنة تحكيم مهرجان فينيسيا 2021 المخرج وكاتب السيناريو الكوري الجنوبي بونج جون، والمخرجة وكاتبة السيناريو والمنتجة الصينية كلوى تشاو، والمخرج اليوناني الكسندر ناناو، والممثلة والمنتجة الكندية سارة جادون، والمخرج وكاتب السيناريو الإيطالي سافيريو كوستانزو، والممثلة فيرجينى إيفرا، والبريطانية سسينثيا إريفو.

تابع مواقعنا