الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط مخبز بلدي استولى على 12 طن دقيق مدعم بالبحيرة

مخابز - ارشيفية
محافظات
مخابز - ارشيفية
الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 10:04 م

شنت مديرية التموين بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، والعميد وجدي الصيرفي، رئيس مباحث التموين بالبحيرة، حملات موسعة بمركز ومدينة كفر الدوار على المخابز والأسواق والمحلات التجارية؛ للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وعدم تهريب الدقيق المدعم للسوق السوداء.

ترأس الحملات العميد وجدي الصيرفي، رئيس مباحث تموين البحيرة، وعضوية كل من: فارس عبد الواحد، رئيس الرقابة بكفر الدوار، صابر كامل، مفتش تموين بوحدة مباحث تموين كفر الدوار، وبالاشتراك مع قسم شرطة كفر الدوار نقيب احمد عاطف، ضابط بفرع البحث الجنائي بكفر الدوار، وقوة من مباحث تموين البحيرة، ومباحث فرع البحث الجنائي بكفر الدوار.

تمكنت الحملة من ضبط مخبز بلدي مدعم لتصرفه في كمية من شكائر الدقيق قدرها 255 شيكارة دقيق بلدي مدعم بإجمالي كمية 12.750 طن دقيق بلدي مدعم، ولعدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز، وعدم الإعلان عن بيانات المخبز، وضبط محل حلويات لإدارة وتشغيل المحل دون ترخيص، وحيازة كمية من الحلوى مخالفة لقانون الغش والتدليس.

كما تم ضبط محل أدوات كهربائية لإدارة وتشغيل المحل، دون ترخيص وحيازة 363 قطعة كهربائية مجهولة المصدر، دون مستندات تدل علي مصدرها، وضبط محل ملابس لحيازته وعرضه كمية من الملابس مجهولة المصدر وإدارة وتشغيل المحل دون ترخيص وعدم الإعلان عن الأسعار.

 

 جاء ذلك بالإضافة إلى ضبط محل أحذية وشنط لإدارة وتشغيل المحل دون ترخيص وحيازة كمية من الشنط والأحزمة مجهولة المصدر، دون أي مستندات تدل على مصدرها، وتم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة، وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ اللازم.

تابع مواقعنا