الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طفل المحلة زياد لمحافظ الغربية: عايز أطلع ضابط زي اللي أنقذوني

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 10:35 م

أبدى الطفل ذياد أحمد البحيري، الذي تمكنت الأجهزة الأمنية من تحريره عقب اختطافة على يد ملثمين مجهولين يستقلان سيارة ملاكي بالطريق الدائري المحلة - المنصورة، سعادتة وفرحتة بإطلاق صراحة وتحريره وعودتة سالما لأحضان أسرته، عقب اختطافة والقبض علي الجناه، متمنيا أن يكون ضابطا ويكون مثل الضباط الذين أنقذوه من يد المجرمين.  

جاء ذلك خلال زيارة  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اليوم الاربعاء لمنزل الطفل ذياد أحمد البحيري مقدما التهنئة لاسرة الطفل ومعربا عن ثقتة في الشرطة المصرية واجهزة الدولة المعنية. 


وأكد محافظ الغربية أن رسالة الأمن وإنفاذ القانون لها قواعد وأسس يأتي في مقدمتها حماية الحقوق والحريات وصونها والحفاظ على كرامة المواطنين وفقًا لما كفله الدستور والقانون، وأن حرص وزارة الداخلية على تطبيق تلك القواعد يعد ركيزة لنجاح رسالة الأمن وضمانه لتلاحم المواطنين مع جهود رجال الشرطة لتحقيق رسالتهم بما يضمن ثقة المواطن في جهازه الشرطي.

 

وأضاف أن سرعة القبض على خاطفي الطفل ذياد وعودتة لاحضان اسرته سالما في أقل من 48 ساعة، يؤكد قدرة جهاز الشرطة على تعزيز الاستقرار مواجهة مخاطر الإرهاب والجريمة بكافة أشكالها وصورها.


وخلال الزيارة قدم المحافظ المصحف الشريف لأسرة الطفل كما قدم هدية وأدوات مدرسية للطفل، وبوكيه ورد، وقدمت الأسرة الشكر لمحافظ الغربية على تلك اللفتة الطيبة وحرصه على زيارة الأسرة بالمنزل

تابع مواقعنا