الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط أمين فرع شركة الجملة بأبو حمص قبل تهريبه 2 طن سكر تمويني للسوق السوداء

ضبط سكر تموينى قبل
محافظات
ضبط سكر تموينى قبل تهريبه للسوق السوداء بالبحيرة
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 06:25 ص

شنت مديرية التموين بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدى الخضر، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، بالتنسيق مع والعميد وجدى الصيرفى، رئيس مباحث تموين البحيرة، حملات مكبرة على المخابز البلدية والأسواق والمحلات التجارية بمركز أبوحمص لضبط الرقابة على الأسعار والسلع والمواد الغذائية، للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي من عدمه حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

وتمكنت الحملات التى ترأسها سعيد المهندس وبرفقة طارق ابو هواش وعبد الناصر بدر وعلى جودة مأمورى ضبط قضائي بالإدارة، من ضبط  2320 كيلو سكر تموينى قام أمين عام فرع شركة الجملة بأبوحمص بتجميعها لغرض بيعها في السوق السوداء، وضبط عدد 250 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية، وتم سحب عينات غذائية لإرسالها لمعمل التحليل للتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

كما تم المرور على مستودع الدقيق ومتابعة عمليات صرف الدقيق للمخابز، وكذا تم المرور على مستودعات الغاز ومحطات المواد البترولية، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ شئونها.

وكانت حملة تموينية مكبرة بمركز كفر الدوار تمكنت من ضبط مخبز بلدي مدعم لتصرفه في كمية من شكائر الدقيق قدرها 255 شيكارة دقيق بلدي مدعم بإجمالي كمية 12.750 طن دقيق بلدي مدعم، ولعدم الاعلان عن مواعيد تشغيل المخبز، وعدم الاعلان عن بيانات المخبز.

وتم التحفظ علي المضبوطات وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ شئونها.

تابع مواقعنا