رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تصريحات نارية من المدير الفني لمنتخب المغرب ضد حكيم زياش

منتخب المغرب
رياضة
منتخب المغرب
الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 11:37 م

أوضح المدير الفني لـ المنتخب المغربي، وحيد خليلوزيتش، السبب الرئيس وراء استبعاد، حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، من معسكر المنتخب المغربي؛ استعدادا لتصفيات كأس العالم 2022.

وقال وحيد خليلوزيتش: «منذ قدومي، كنت صريحا وأقول الحقيقة بخصوص زياش، إنه لاعب غير منضبط وتمرد علينا في آخر معسكر، وحضر المعسكر متأخرًا، وبعدها رفض تنفيذ التعليمات الجهاز الفني، والتدرب كباقي اللاعبين».

أضاف: «كما أن بعض اللاعبين رفضوا الإحماء للدخول في الشوط الثاني، وبالنسبة لي مثل هذه الأشياء غير مقبولة في المنتخب، المنتخب هو مفخرة للجميع، ودليل على ارتباط الشخص ببلده، ما دمت أنا هنا، فلن أسمح بهذه التجاوزات، من الممكن أن أغادر، لكنني أريد أن أفعل ذلك ورأسي مرفوع».

أكد: «المنتخب فوق الجميع، وما دمت أنا هنا، فسأحافظ على هذا الأمر، هذه المرة الأولى في مسيرتي كمدرب، أشاهد فيها سلوكا يخيب ظني، هناك لاعبون رفضوا خوض بعض المباريات الودية بحجة الإصابة، وبعد إخضاعهم للفحص، تبين أنهم لا يعانون من أي إصابة».

ويواجه المنتخب المغربي نظيره منتخب السودان، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2022، غدًا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة علي ملعب الأمير مولاي عبد الله بالمغرب.