الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام البدري: لست راضيًا عن شكل المنتخب حتى الآن.. وهناك فرصة لتواجد صلاح أمام الجابون

حسام البدري من المؤتمر
رياضة
حسام البدري من المؤتمر الصحفي
الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 11:29 م

تحدث حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عقب الفوز على منتخب أنجولا ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بهدف دون رد.

وكان منتخب مصر استطاع الفوز على أنجولا بصعوبة بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، وسجل الهدف اللاعب محمد مجدي أفشة من ضربة جزاء في الشوط الأول، ليحرز الفراعنة أول ثلاث نقاط.

وقال حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: أشكر الإعلام المرئي والمسموع والمكتوب بعد المساندة الكبيرة خلال الفترة الحالية، ومعرفة الصعوبات التي يمر بها المنتخب، وأشكر اللاعبين الذي يمروا بفترة إجهاد كبيرة جدًا، ولكن كان لدينا حافز كبير للفوز، وكما قلت مباراتي شهر سبتمبر أمام أنجولا والجابون هم الأصعب، ولكن المرحلة المقبلة ستكون أفضل.

وأضاف: لست راضيا عن شكل منتخب مصر، ودائمًا المباراة الأولي تكون صعبة ولكن وقت التحضير قليل ووقتها قصير، لذلك الحمد لله على الفوز، مرينا بظروف صعبة ولكن كنت متأكد أن الناس تتفهم الظروف.

وتابع: تحدثت مع اللاعبين أن لا بد عليهم عدم التسرع في الكرة، والشوط الثاني أمام أنجولا كان أفضل خاصةً بسبب توتر اللاعبين خلال الشوط الأول، وذلك يرجع للتركيز الكبير للفوز بالثلاث نقاط، ولدينا مباراة الجابون سنسعي لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الفوز بالثلاث نقاط.


وأكمل: رغبة الفوز بالثلاث نقاط جعل منتخب أنجولا يستغل الاندفاع لمنتخب مصر، وقام بالاستحواذ على الكرة، ولكن بين شوطي المباراة عندما تحدثت مع اللاعبين عن التعليمات الفنية وقللنا الاندفاع قمنا بالسيطرة على الشوط الثاني.

وعن وجود محمد صلاح ومحمد النني، قال: سيكون هناك فرصة لتواجد الثنائي أمام الجابون.

واردف: ترتيب ركلات الجزاء كان محمد مجدي أفشة وزيزو وحسين الشحات، وتفهمت موقف مصطفى محمد وسيصل اليوم للانضمام لمنتخب مصر، وأتفهم أن باب القيد سيتم اغلاقه لذلك كمدرب تفهمت ولا يوجد موقف ضد اللاعب.

تابع مواقعنا