السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدًا لـ القاهرة 24.. حسام البدري: لا توجد عقوبة على مصطفى محمد وأتفهم موقفه

مصطفى محمد
رياضة
مصطفى محمد
الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 11:49 م

قال حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، إنه لا توجد عقوبة على مصطفى محمد، مهاجم جالطة سراي التركي، بعدما غاب عن مواجهة أنجولا، ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بسبب إجراءات الانتقال إلي بوردو الفرنسي.

أضاف حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر عبر المؤتمر الصحفي: «تفهمت موقف مصطفى محمد وسيصل اليوم للانضمام لمنتخب مصر، وأتفهم أن باب القيد سيتم إغلاقه لذلك كمدرب تفهمت ولا يوجد موقف ضد اللاعب».

وفي وقت سابق، كشف مصدر مسؤول داخل جهاز منتخب مصر الأول، لـ«القاهرة 24» موعد وصول مصطفى محمد، مهاجم جالطة سراي التركي، بعدما تغيب عن مواجهة أنجولا ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

أضاف المصدر، في تصريحاته، أنه لم يتم توقيع عقوبة من قبل الجهاز الفني للمنتخب، على مصطفى محمد وسيكون معنا في مباراة الجابون.

منتخب مصر استطاع الفوز على أنجولا، بصعوبة بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بهدف سجله اللاعب محمد مجدي أفشة من ضربة جزاء في الشوط الأول ليحرز الفراعنة أول ثلاث نقاط.

يذكر أن منتخب مصر يستعد للسفر إلى الجابون لمواجهة منتخبها ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022 يوم 5 سبتمبر المقبل.

تابع مواقعنا