السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لحظة مقتل عامل المسجد بطلق خرطوش في المنوفية | فيديو

الشاب المتوفي
محافظات
الشاب المتوفي
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 10:53 ص

تداول عدد من مستخدمي السوشيال ميديا مقطع فيديو، لواقعة مقتل عامل المسجد في قرية عرب الرمل، التابعة لمركز قويسنا، بمحافظة المنوفية، والذي لقي مصرعه قبل أيام.

الفيديو أظهر محاولة المتهمين استهداف الموجودين داخل منزل بالطوب والحجارة، وقيام المتهم الرئيسي بضرب المتهم بطلق خرطوش أثناء وجوده خلف بوابة حديدية أودت بحياته، وفر هاربًا من مكان الجريمة.
 
فيديو مقتل عامل مسجد في المنوفية 

وأظهر الفيديو المتداول، عددًا من المتهمين أثناء المشاجرة ومحاولة استهداف الموجودين داخل المنزل من الشباب وعبر بوابة حديدية بالطوب والحجارة على خلفية خلافات عائلية سابقة، نظرًا لأن زوجة شقيق المجني عليه شقيقة المتهم الرئيسي، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث بقيادة المقدم محمد عبد الصمد رئيس وحدة قويسنا ومعاونيه النقيب عبد المنعم محاريق، ومصطفى حفني.
 

بيان وزارة الداخلية حول واقعة مقتل عامل مسجد بالمنوفية 

 

أصدرت وزارة الداخلية بيان جاء فيه بالفحص تبين أنه بتاريخ 26 أغسطس الماضي، تبلغ لمركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية بوجود مشاجرة ومتوفى بقرية عرب الرمل بدائرة المركز، وبالانتقال أمكن تحديد طرفي المشاجرة وتبين أنهم طرف أول أحد الأشخاص، مصاب بطلق خرطوش، وطرف ثاني مدرس، نجله، أحد أقارب الثاني، مقيمين بدائرة المركز، حيث نشبت المشاجرة، بينهما بسبب خلافات عائلية قام على أثرها نجل المدرس بإطلاق عيار ناري من سلاح خرطوش كان بحوزته على الطرف الأول محدثًا إصابته المنوه عنها والتي أودت بحياته.

وبسؤال شقيق المتوفي، أقر بمضمون ما جاء بالفحص، واتهم الطرف الثاني بالتعدي على شقيقه وإحداث إصابته التي أودت بحياته، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لذات الخلاف، وبإرشاد المتهم "نجل المدرس" تم ضبط السلاح الناري "فرد خرطوش" المستخدم في الواقعة.

وتعود أحداث الواقعة إلى مقتل، عامل مسجد، بقرية عرب الرمل التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، بطلق ناري على خلفية مشاجرة بينه وبين أحد الأهالي في القرية، وسط حالة من الذعر والخوف بين الأهالي، وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة قويسنا لسيطرة على الأوضاع داخل القرية.

وتلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد عبد الله جلال، مدير مباحث المنوفية، يفيد مقتل عامل مسجد يدعى م، ع، ا 44 عامًا، بطلق ناري، وعلى الفور تم الدفع بقوة أمنية من مركز شرطة قويسنا بقيادة المقدم محمد عبد الصمد رئيس مباحث المركز والنقباء مصطفى حفني وعبد المنعم محاريق معاوني مباحث المركز، لبدء التحقيقات.

تابع مواقعنا