الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

Portugal.. موعد مباراة البرتغال وأذربيجان في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

منتخب البرتغال Portugal
رياضة
منتخب البرتغال Portugal
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 01:16 م

يريد عشاق كرة القدم حول العالم معرفة موعد مباراة البرتغال Portugal  وأذربيجان المقبلة في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة، حيث يستعد المنتخب البرتغالي لكرة القدم بقيادة المدير الفني فيرناندو سانتوس، لاستئناف منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة منتخب البرتغال Portugal

يتجهز منتخب البرتغال Portugal  بقيادة المدير الفني فيرناندو سانتوس لمواجهة نظيره منتخب قطر، في مباراة ودية دولية، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 4 من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة.

منتخب البرتغال Portugal

 

موعد مباراة البرتغال وأذربيجان في تصفيات كأس العالم 2021

 

وعن  موعد مباراة البرتغال، يتبقى لأصدقاء رونالدو خوض أربع مباريات، حتى يتم حسم الفرق المتأهلة لبطولة كأس العالم، ومن المقرر أن يلتقي البرتغال أذربيجان، المواجهة المقبلة في التصفيات، حيث يعيش المدير الفني فيرناندو سانتوس لمنتخب البرتغال حالة من التأهب لهذه المباريات.

وتقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال Portugal

يمكنك مشاهدة مباراة البرتغال وأذربيجان في تصفيات كأس العالم 2022 على شبكة قنوات Bein sports premium 1و 2 التي تنقل جميع مباريات المنتخب البرتغالي، خلال مشوار تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم، بجانب المباريات الودية الدولية.

 

منتخب البرتغال Portugal

 

وكان منتخب البرتغال بقيادة المدير الفني فيرناندو سانتوس، قد خاض أربع مباريات حتى الآن، في دور المجموعات، من تصفيات أوروبا، ويتبقى له لعب أربع مباريات، حتى يتم حسم التأهل للبطولة.

 

وقبل موعد مباراة البرتغال وأذربيجان، يخوض منتخب البرتغال، مباراة ودية أولا، قبل استئناف منافسات دور المجموعات من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم.

 

وكان المنتخب البرتغالي، قد فاز أمس، على نظيره منتخب أيرلندا، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ليعزز وضعه ضمن جدول ترتيب المجموعات ويقترب من التأهل.

 

حيث شهدت المباراة تألق كبير للأسطورة كريستيانو رونالدو، مع منتخب بلاده، وحسم رونالدو فوز البرتغال، بعد تسجيله لهدفين في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وشهدت المباراة تأخر المنتخب البرتغالي في النتيجة بهدف نظيف حتى الدقيقة 89، وإضاعة كريستيانو رونالدو لركلة جزاء في الدقيقة 15، قبل أن يحسم فوز منتخب بلاده.

وتألق العملاق رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وسجل هدف التعادل في الدقيقة 89، بينما سجل هدف التقدم في الدقيقة 96، وحصل على لقب الهداف التاريخي للمنتخبات بعد تسجيله للهدفين.

منتخب البرتغال Portugal

ترتيب المنتخب البرتغالي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

يحتل منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، المركز الأول من صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 10 نقاط من أصل خوض أربع مباريات ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ويعتبر ذلك إنجازا للمدير الفني فيرناندو سانتوس.

تابع مواقعنا