الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصايف الإسكندرية تحذر من ارتفاع الأمواج.. وترفع الرايات الحمراء

شواطئ الإسكندرية
محافظات
شواطئ الإسكندرية
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 01:19 م

حذرت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بمحافظة الإسكندرية، المصطافين ورواد الشواطئ، من ارتفاع أمواج البحر، معلنة رفع الرايات الحمراء، وصعوبة السباحة لمسافات بعيدة.

وذكرت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، خلال بيان لها اليوم، أنه تلاحظ وجود ارتفاع ملحوظ في أمواج البحر مع رياح متوسطة، مؤكدة الدفع بعدد كبير من الغطاسين وعمال الأبراج للتواجد على الشواطئ ورفع الرايات الحمراء على شواطئ الإسكندرية.

وشددت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف على ضرورة  الالتزام بتعليمات عمال الأبراج والمنقذين في تحديد المسافات الآمنة للسباحة، على أن يتم متابعة أي تغيرات على مدار الساعة.

وصرح اللواء جمال رشاد، وكيل الوزارة، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، برصد وجود ارتفاع في أمواج البحر، ورياح متوسطة، ما تسبب في رفع الرايات الحمراء والتحذير من السباحة لمسافات بعيدة.

وأضاف رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، خلال تصريحات صحفية، أن نسبة إشغال الشواطئ مع مطلع شهر سبتمبر تراجعت مقارنة بنسبة الإشغال خلال شهر أغسطس المنقضي.

وأكد استمرار عمل الشواطئ حتى آخر أيام الموسم الصيفي، موضحًا أن الإدارة تواصل عملها بكل قوة لمتابعة مدى الالتزام بتنفيذ تعليمات الإدارة من جانب مستأجري الشواطئ، مع فرض غرامات على المخالفين.

شواطئ الإسكندرية

٢٠٢١٠٨٢٣_١٥١٨١٦
٢٠٢١٠٨٢٣_١٥١٨١٦
٢٠٢١٠٨٢٣_١٥١٨١٤
٢٠٢١٠٨٢٣_١٥١٨١٤
٢٠٢١٠٨٢٣_١٥١٤٤٧
٢٠٢١٠٨٢٣_١٥١٤٤٧
٢٠٢١٠٨٢٣_١٥١٢٤٢
٢٠٢١٠٨٢٣_١٥١٢٤٢
٢٠٢١٠٨٢٣_١٥٠١٣٠
٢٠٢١٠٨٢٣_١٥٠١٣٠
تابع مواقعنا