الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في جلسة مغلقة.. الاتحاد السكندري يحسم ملف الراحلين عن صفوفه

محمد مصليحي رئيس
رياضة
محمد مصليحي رئيس الاتحاد السكندري
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 01:20 م

حسم محمد مصيلحي، رئيس نادى الاتحاد السكندري، والعميد حسام حسن، المدير الفني للفريق بالنادي، العديد من الملفات الخاصة بمستقبل الفريق خلال الموسم المقبل، وفي مقدمتها ملف الراحلين عن صفوف زعيم الثغر الصيف الجاري. 

وعقد رئيس النادي جلسة مغلقة مع حسام حسن، مساء أمس لمدة أربع ساعات، لحسم هذا الملف وتحديد أسماء اللاعبين الذين سيرحلون عن الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية إلا أن الثنائي تحفظا علي إعلان الأسماء لحين إتمام كافة التعاقدات الجديدة. 

ومؤخرًا نجح محمد مصيلحي، رئيس النادي في إبرام عددًا من الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل. 

ونجح محمد مصيحلي رئيس الاتحاد السكندري في إبرام أكثر من صفقة الأيام الماضية بعد أن جدد تعاقده مع صبري رحيل الظهير الأيسر للفريق لمدة موسمين، والتعاقد مع لاعب الوسط الدولي البوركيني سعيدو سيمبوري، لمدة 3 مواسم.

كما نجح مجلس زعيم الثغر، في التعاقد مع لاعب النادي الإسماعيلي السابق نادر رمضان، لمدة 3 سنوات، وأخيرًا اللاعبان مصطفى رمضان الشهير بـ «عفروتو»، ظهير أيمن نادي الحمام، لمدة 4 سنوات، ومحمد عبد السلام مدافع الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسمين. 

في سياق آخر، بدأ العميد حسام حسن، متابعة حالات الإصابة التي ضربت الفريق الموسم المنقضي والتي أثرت بشكل كبير علي مسيرة الفريق.  

واختتم فريق الاتحاد السكندري الموسم محتلا المركز السابع برصيد 48 نقطة. 

تابع مواقعنا