الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يحيي حسن شاكوش حفله بالساحل بعد الصلح مع البحراوي؟ المهن الموسيقية تُجيب

حسن شاكوش
فن
حسن شاكوش
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 02:12 م

كشف علاء عامر، مستشار المهن الموسيقية، موقف النقابة من إحياء حفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش، المقرر إقامتها اليوم الخميس في الساحل الشمالي، وذلك بعد عقد جلسة الصلح التي جمعت مطربي المهرجانات حسن شاكوش ورضا البحراوي بعد وصلة تراشق بالألفاظ خلال الفترة الماضية.

الفنان حسن شاكوش 

أكد علاء عامر في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن حفل حسن شاكوش تم إلغائها فور إصدار قرار النقابة، موضحًا أنه في حالة عدم التزامه بالقرار، سوف تأخذ النقابة كافة الإجراءات القانونية ضده ويتم شطبه من النقابة، وسحب ترخيص مزاولة المهنة منه.

حسن شاكوش ورضا البحراوي 

على جانب آخر، تواصل القاهرة 24، مع منظمي حفل حسن شاكوش، والذين أكدوا أنه سوف يشارك حسن شاكوش بالحفل ويحييه اليوم، كما أن الحفل لن يحيه فقط حسن شاكوش، بل أن هناك عدد من المطربين الكبار أيضًا، منهم، المطرب إيهاب توفيق وأحمد سعد ونيكول سابا، بالإضافة إلى عمر كمال وحمو بيكا و4 راقصات.

الفنان رضا البحراوي 

أزمة حسن شاكوش ورضا البحراوي

كانت نقابة المهن الموسيقية، أصدرت بيانًا خلال الساعات الماضية، بوقف حسن شاكوش ورضا البحراوي شهر، وذلك بعد مشاجرتهما في الساحل، وتبادل ألفاظ خارجة وإشارات إباحية بالأيدي أمام الجمهور، ورفضت النقابة هذا السلوك، مشيرةً إلى أن الفن جاء لدعم القيم والأخلاق وليس لإهدارها.

جاء بيان نقابة المهن الموسيقية كالتالي: وقف تصاريح الغناء لمدة شهر، يبدأ من تاريخ القرار، لكل من حسن شاكوش ورضا البحراوي، وعدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف، وذلك لما بدر منهما، من تنمر وتبادل كلمات على الجمهور، من شأنها أن تحط من قيمة الفن المصري، الذي ظل طوال عقود طويلة هاديًا للقيم والأخلاق، ولم يكن أبدًا هاديًا أو داعمًا لإهدار الأخلاق والفضيلة.  

تابع مواقعنا