السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفع 619 إشغال طريق وإزالة 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالبحيرة

حملات رفع الإشغالات
محافظات
حملات رفع الإشغالات بالبحيرة
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 02:44 م

شنت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة البحيرة، حملات مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات لتيسير الحركة المرورية بالطرق والشوارع الرئيسية، وأسفرت عن رفع 619 حالة إشغال طريق تنوعت ما بين ثابت ومتحرك وفروشات، وإعلانات دون ترخيص عبارة عن 328 حاله بمركز كفر الدوار و60 حالة بمركز ادكو، و131 حالة بمركز رشيد، و100 حالة بمركز الدلنجات.

  كما تم تحرير 8 محاضر لعدم ارتداء كمامة، ومصادرة 4 شيشة بمركز كوم حمادة، وغلق مركز للدروس الخصوصية بمركز بدر تنفيذا لقرارات منع وغلق الدروس الخصوصية للحد من انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد بين الطلاب.

في سياق متصل، أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز المحمودية وحوش عيسى وادكو، عن إزالة 4 حالات تعدي على مساحة 543 متر عبارة عن: إزالة حالتي تعدي في  المهد على مساحه 223 متر بقرية فيشا بمركز المحمودية عبارة عن شدة خشبية ومبانى بالطوب الأبيض.

كما تم إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 200 متر بنطاق قرية الكوم الأخضر بمركز حوش عيسى عبارة عن قواعد خرسانية بالمهد، وإزالة فورية في المهد لأعمال بناء مخالف علي أراضي أملاك الدولة بمساحة 120 متر بمركز إدكو عبارة عن بناء بالطوب الأحمر.

كما نفذت الوحدة المحلية بمركز ومدينة بدر، بالتنسيق مع إدارة البيئة حملة مكبرة لإزالة جميع مكامير الفحم المخالفة للاشتراطات البيئية وغير المطورة على مستوى المحافظة ومراعاة الاشتراطات والمعايير البيئية؛ حفاظًا على البيئة والصحة العامة، وأسفرت عن إزالة 14 مكمورة فحم نباتي مضرة للبيئة ومخالفة للاشتراطات البيئية بنطاق وحدة النجاح.

تابع مواقعنا