الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشفى الباجور بالمنوفية يسجل 3 وفيات بكورونا

مستشفى الباجور العام
محافظات
مستشفى الباجور العام
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 02:57 م

كشف الدكتور وليد الشريف، مدير مستشفى الباجور العام، عن حقيقة ما تردد عبر صفحات السوشيال ميديا حول وجود 6 وفيات بفيروس كورونا المستجد داخل المستشفى أمس، مؤكدًا أن هذا الحديث عارٍ من الصحة وغير صحيح، مشيرًا إلى أن هناك 3 حالات أمس فقط، كما سجل المستشفى 3 حالات وفاة اليوم و5 حالات تعافٍ وخروج. 
 وأكد مدير مستشفى الباجور العام، خلال تصريحات لـ القاهرة 24، وفاة 3 حالات  من المصابين بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن تلك الحالات كانت من ضمن الحالات المتدهورة صحيًا، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والطبية لتسليم الجثامين لذويهم وسط إجراءات احترازية وقائية مشددة.
 

وأوضح مدير مستشفى الباجور أن عدد المصابين بفيروس كورونا داخل المستشفى 50 حالة يلقون الرعاية الطبية تحت إشراف من الطواقم الطبية، طبقًا للبروتوكول المعتمد من وزارة الصحة المصرية، مؤكدًا أن المستشفى يستقبل الحالات العادية من الأمراض الأخرى جنبًا لجنب مع حالات الإصابة بالفيروس وسط إجراءات احترازية.

وتابع مدير مستشفى الباجور العام، بأنه وبالتنسيق مع الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، سيجري زيادة عدد الأسرّة المخصصة لحالات فيروس كورونا المستجد بافتتاح جناح جديد يحتوي على 20 سريرًا لاستيعاب الأعداد الجديد.

تابع مواقعنا