الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري يلجأ إلى محافظ بورسعيد بسبب الأزمة المالية

المصري البورسعيدي
رياضة
المصري البورسعيدي
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 03:34 م

فرضت الأزمة المالية الطاحنة الذي يمر بها النادي المصري البورسعيدي حالة من الإحباط لدى مجلس الإدارة بسبب ضيق اليد وعدم توافر الموارد المادية للتعاقد مع اللاعبين الجدد كدفع مستحقات نسبه 30‎‎%، وهي القيمة المتبقية من مستحقات بعض اللاعبين، خاصة الأخيرة 25‎% وهي نسبة المشاركة التي تجاوزها نحو 20 لاعبًا.

ومن جانب آخر يفكر النادي المصري في عقد جلسة طارئة مع محافظ بورسعيد لشرح الحالة المالية التي يمر بها النادي، وأيضًا للتعاقد مع اللاعبين الجدد المزمع التعاقد معهم والذي يبلغ عددهم 7 لاعبين.

كان علي ماهر، المدير الفني لفريق المصري قد حدد 8 لاعبين للاستغناء عنهم إلا أن هناك ضغوطًا من بعض اللاعبين لزملائهم اللاعبين الآخرين بأن النادي المصري يمر بأزمة مالية صعبة لن يستطع الوفاء بمستحقات اللاعبين في موعدها.

على صعيد آخر تسود حالة غضب عارمة من العاملين بالنادي المصري، حيث إنهم لم يتقاضوا رواتبهم منذ أكثر من ثلاث أشهر، كما نظموا وقفة احتجاجية منذ يومين وتدخل المدير التنفيذي ووعد بحلها مع رئيس النادي سمير حلبية، إلا أنه لم يتمكن من الحل حتى الآن.
 كان المصري البورسعيدي قد أعلن في وقت سابق تجديد عقده مع علي ماهر المدير الفني للفريق، ليواصل مشواره مع الفريق، خاصة في ظل المستوى المميز الذي قدمه الفريق الموسم المنصرم.

 

تابع مواقعنا