الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يقترب من صفقة هجومية خلال ساعات

الزمالك
رياضة
الزمالك
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 04:19 م

شهدت الساعات الماضية مفاوضات مكثفة من جانب اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب من أجل التعاقد مع لاعب جديد لضمه للفريق الأبيض، ليكون موجودا في الخط الأمامي، في الموسم المقبل.

وعلم «القاهرة 24» أن الساعات الماضية شهدت مفاوضات مكثفة من جانب الزمالك، مع مصطفى البدري، مهاجم الإنتاج الحربي، من أجل ضمه إلي صفوف الفريق الأبيض، لتدعيم هجوم الفارس الأبيض، في الموسم المقبل.

وكان اللاعب قريبا من الأهلي في الفترة الماضية ولكن بعد التعاقد مع حسام حسن ابتعد الأهلي عن التعاقد مع اللاعب، ما جعل إدارة الزمالك تدخل بقوة في مفاوضات من أجل ضم اللاعب.

وكشف مصدر بالزمالك أن إدارة النادي تسعي لحسم الصفقة اليوم على أقصى تقدير من أجل أن يكون لاعبا في صفوف الفريق الأبيض بعد المستوى المميز الذي قدمه مع فريق الإنتاج الحربي رغم أن فريقه هبط إلى الدرجة الثانية.

ونجح اللاعب في إحراز 11 هدفا، خلال 27 مباراة خاضها هذا الموسم في الدوري مع فريق الإنتاج الحربي ويعد اللاعب من ناشئي الأهلي قبل أن ينتقل بين عدة أندية ويستقر به المطاف في صفوف الفريق العسكري.

وكان الزمالك قد أعلن قبل أيام عن انضمام عمر كمال عبد الواحد رسميًا إلى صفوف الفريق الأبيض في صفقة انتقال حر من نادي المصري البورسعيدي.

تابع مواقعنا