الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عودة السياحة من بلجيكا ومولدوفيا إلى منتجعات الغردقة ومرسى علم بداية من أكتوبر المقبل

أبو الحجاج العمارى
محافظات
أبو الحجاج العمارى الخبير السياحى
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 04:32 م

أعلن أبو الحجاج العماري الخبير السياحي، عن عودة السياحة البلجيكية والمولدوفية لمنتجعات الغردقة ومرسى علم بداية من أكتوبر المقبل.

أضاف «العمارى»، في تصريحات خاصة للقاهرة 24، أن السياحة البلجيكية ستعود إلى مدينة الغردقة بـ 3 رحلات أسبوعيًا بداية من 30 أكتوبر المقبل، كما تعاود رحلاتها لمطار مرسى علم بواقع 180 سائحًا أسبوعيًا على الطيران البلجيكي Brussels Airlines بدءًا من 6 نوفمبر القادم.

مشيرًا أن السياحة المولدوفية  تعود إلى مرسى علم بواقع 180 سائحًا أسبوعيًا على الطيران Fly one بداية  من 19 أكتوبر كل يوم الأحد رحلة رقم FIA7232.

في سياق مختلف يستقبل مطارا الغردقة الدولي ومرسى علم، على مدار اليوم الخميس، 17 ألف سائح على متن 85 رحلة طيران دولية من عدة مطارات مختلفة بينها رحلات أوكرانية وبولندية وتشيكية وروسية وألمانية.

كشفت مصادر من مطار الغردقة الدولي أن المطار من المقرر أن يستقبل اليوم 74 رحلة طيران دولية من عدة دول مختلفة بينها أوكرانيا وبولندا وروسيا وألمانيا.

أضاف المصدر لـ«للقاهرة 24»، أن الجهات المختصة تجري داخل المطار تطبيق الإجراءات الاحترازية المختلفة على الركاب بمجرد دخولهم أرض المهبط وصولا إلى الفنادق السياحية المختلفة، وفي مدينة مرسى علم قال مصدر من المطار إن اليوم يستقبل المطار 11 رحلة دولية مختلفة من عدة دول مختلفة بينها بولندا والتشيك، لقضاء إجازاتهم في فنادق مرسى علم.

تابع مواقعنا