الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة عين شمس تدشن موقعًا إلكترونيًا لاستخراج شهادات مكودة لتلقي تطعيمات كورونا | خاص

جامعة عين شمس
تعليم
جامعة عين شمس
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 06:54 م

كشفت مصادر تفاصيل خاصة بشأن تدشين جامعة عين شمس موقعًا إلكترونيًا لاستخراج شهادات مكودة لتلقي تطعيمات كورنا من خلال مستشفى الدمرداش، وذلك على الرغم من تأكيد الحكومة أن وزارة الصحة هي الجهة الوحيدة المنوطة باستخراج شهادة التطعيم المكودة، من خلال مكاتب السفر المحددة من وزارة الصحة والسكان.

وذكرت المصادر أنه حسب الموقع الإلكتروني، فإن طلاب جامعة عين شمس يستطيعون الحصول على شهادات مكودة لتلقي تطعيمات كورنا، من خلال هذا الرابط ، وذلك تأكيدًا لتوجيهات القيادة السياسية عدم السماح بدخول الجامعات دون التطعيم بلقاح كورونا، وتقديم ما يثبت تلقي اللقاح؛ حفاظًا على انتظام العملية التعليمية.

كما كلف الدكتور محمود المتيني، رئيس الجامعة، قطاعات الجامعة المختلفة، بوضع خطة لإدارة الموقف من مختلف جوانبه الطبية والتعليمية والبيئية، تضمنت الخطة الطبية والبيئة زيادة حملات التوعية داخل الجامعة.

عملت الجامعة على الاعتماد على نظام التعليم الهجين بين المباشر والإلكتروني لتقليل فرص الإصابة بين الطلاب والعاملين بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس، إضافة إلى التشديد على متابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية في جميع الكليات وإدارات الجامعة ووحداتها، وذلك في إطار استعدادات جامعة عين شمس لمواجهة التطورات المحتملة لجائحة فيروس كورونا،.

تابع مواقعنا