الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

‏السفير السعودي يستقبل نظيره القطري الجديد في مصر

السفير السعودي يستقبل
سياسة
السفير السعودي يستقبل نظيره القطري
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 07:19 م

استقبل أسامة نقلي، السفير السعودي في مصر ومندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية، اليوم الخميس، سفير قطر الجديد في مصر ومندوبها لدى الجامعة العربية السفير سالم آل شافي، بمكتبه بمقر السفارة السعودية بالقاهرة.

 

قال السفير أسامة نقلي عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: سعدت باستقبال أخي السفير سالم آل شافي سفير الشقيقة قطر المعين في مصر ومندوبها الدائم في جامعة الدول العربية.

وتابع السفير نقلي قائلا: مرحبًا به بين إخوانه السفراء العرب، والسلك الدبلوماسي الممثل لدى جمهورية مصر العربية، ومتمنيًا له التوفيق والسداد في محطته الدبلوماسية الجديدة.

 

كان عبد الله بن ناصر الرحبي، سفير سلطنة عمان في مصر والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، استقبل أمس الاثنين، بمكتبه بالسفارة، السفير سالم مبارك آل شافي سفير دولة قطر، حيث هنأه بمناسبة تعيينه سفيرًا لدى مصر.

 

تطرق الطرفان، في أثناء اللقاء إلى التعاون وتنسيق العمل المشترك، في إطار العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين في ظل قيادتي البلدين جلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم، وأخيه الأمير تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، والتأكيد على تعزيز العمل الخليجي المشترك في إطار مجلس التعاون.

 

كان سفير قطر الجديد لدى مصر سالم بن مبارك آل شافي، وصل إلى القاهرة، يوم 17 أغسطس الجاري، لمباشرة مهام عمله سفيرًا لبلاده لدى مصر.

 

سلم السفير القطري الجديد، وزير الخارجية سامح شكري، نسخة من أوراق اعتماده سفيرًا لقطر في مصر، ومن المنتظر أن يلتقي الرئيس السيسي السفير القطري في وقت لاحق لتسلم أوراق اعتماده سفيرًا لبلاده في مصر.

تابع مواقعنا