الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غضب عارم من جماهير منتخب هولندا بعد الهزيمة من النرويج

هولندا والنرويج
رياضة
هولندا والنرويج
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 07:42 م

سقط منتخب هولندا في فخ التعادل أمام منتخب النرويج في المباراة التي جمعتهما، أمس الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقامة في قطر 2022 بهدف لكل منتخب.

مباراة منتخب هولندا أمام النرويج 
تقدم منتخب النرويج على نظيره منتخب هولندا في المباراة التي جمعتهما عن طريق ايرلينج براوت هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في الدقيقة العشرين من الشوط الأول، بينما تعادل منتخب الطواحين الهولندية عن طريق دافي كلاسين في الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

وعقب الهدفين انخفض رتم اللقاء، وهدأت الأجواء، حيث كانت هناك تكتلات دفاعية من جانب الفريقين وباءت كل محاولات التهديف بالفشل.

ترتيب مجموعة هولندا في تصفيات كأس العالم

فقد منتخب هولندا، فرصة تصدر المجموعة حيث تواجد في المركز الثاني برصيد 7 نقاط  خلف منتخب تركيا صاحب المركز الأول في المجموعة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 برصيد 8 نقاط.

احتل منتخب الجبل الأسود المركز الثالث ومنتخب النرويج جاء في المركز الرابع برصيد 7 نقاط، لكل منهما بالتساوي مع منتخب هولندا بينما كان المركز الخامس من نصيب منتخب لاتفيا برصيد 4 نقاط، متفوقًا على منتخب جبل طارق صاحب المركز السادس والأخير دون نقاط.

سيطرت حالة من الغضب على جمهور منتخب هولندا بعد فشل تصدر المجموعة عقب مرور 4 جولات؛ خوفًا من عدم التأهل لمونديال قطر المقبل، بعد الفشل في التأهل في النسخة الماضية من كأس العالم الذي أقيم في روسيا وتوج به منتخب فرنسا.

موعد مباراة منتخب هولندا المقبلة 
يستعد منتخب هولندا في الوقت الحالي لخوض مواجهة قوية أمام منتخب الجبل الأسود والمقامة السبت المقبل والموافق الرابع من سبتمبر2021 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشرة إلا ربع بتوقيت الإمارات ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

شهد اللقاء تعرض فرجيل فان دايك مدافع هولندا وفريق ليفربول للإصابة بكسر في إصبعه خلال مباراة النرويج وهولندا أمس بعد تدخل قوي من هالاند، مهاجم النرويج، في كرة مشتركة بينهما، لكن تلقى فان دايك العلاج في أرضية الملعب واستكمل اللقاء بشكل طبيعي.

تابع مواقعنا