السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المحترف النيجيري في صفوف المصري يتهم علي ماهر بالعنصرية ضد أصحاب البشرة السمراء | خاص

أوستين أموتو
رياضة
أوستين أموتو
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 08:26 م

فتح النيجيري أوستين أموتو، لاعب فريق المصري البوسعيدي، النار على علي ماهر، المدير الفني للفريق، بسبب المعاملة السيئة التي واجهها خلال الفترة الماضية، على حد وصفه.

 

قال النيجيري أوستين أوموتو في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: سوف أتقدم بشكوى ضد النادي المصري إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك لعدم صرف مستحقاتي المالية البالغة أربعة أشهر متتالية مما يحق لي فسخ التعاقد طبقًا للمادة 14 من لائحة فيفا، في حال أراد النادي ذلك.

 

أضاف اللاعب النيجيري: ليس لدي مشكلة مع المصري إطلاقًا، ولكن مشكلتي الوحيدة مع المدرب العنصري مع اللاعبين أصحاب البشرة السمراء، علي ماهر، وطالما هذا المدرب في هذا النادي فأنا أبحث عن أي مكان آخر، لأنه من الواضح أننا لا نستطيع العمل معًا بعد الآن.

 

 

أوضح أوموتو: أنا أحب جميع جماهير النادي المصري كثيرًا ولهذا ما زلت هنا معهم لأنني أحترمهم، وبالطبع إذا لم أحترمهم لكنت ألغيت عقدي منذ فترة طويلة، وكما قلت إذا لم أكن أحترم شعب بورسعيد لكنت سأذهب إلى فيفا لتقديم شكوى ضد المصري، ولكنني لم أفعل هذا إلى الآن وعندما أجد عرضًا أقوى أفضل لنفسي، سأنهيها بطريقة جيدة احترامًا للجميع.

 

‎أكد أوستين أموتو: لم أحصل على أي مستحقات من النادي وسأكون سعيدًا إذا أرسلوها لي بشكل ودي دون شكاوى.


وشدد أوموتو: إذا أراد المصري أن ننهيها في فيفا فسأكون سعيدًا بالرحيل، ولن يتم دفع أي أموال لهم، وأنا لا أشكو حتى الآن ولكن أعرف الشيء الصحيح الذي يجب فعله ومعي كل ما يثبت حقوقي.

تابع مواقعنا