الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر يكشف حقيقة اندلاع حريق داخل قطار الفيوم | خاص

قطارا السكة الحديد
أخبار
قطارا السكة الحديد
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 08:59 م

كشف مصدر بالسكة الحديد حقيقة ما تم تداوله حول اندلاع حريق داخل قطار ركاب الفيوم رقم 153 خط “الفيوم - الجيزة” وذلك بعد خروجه من محطة الواسطى في اتجاه الحد النازل والمتجه إلى محطة الضواحي بالقرب من الجيزة.

أوضح المصدر لـ “القاهرة 24” أنه في أثناء مسير القطار، وخلال رفع السرعات من قبل قائد القطار تصاعدت أدخنة كثيفة من الجرار، مما أدى إلى حالة من الذعر تبعها انقطاع في التيار الكهربائي الموصل للإنارة الداخلية للعربات، مما زاد من حدة الارتباك بين ركاب القطار.

أشار المصدر إلى أن قائد القطار أوقفه للاطمئنان على الركاب بعد سماع صراخ من قبل السيدات، وتم توصيل التيار الكهربي لإنارة العربات، ومن ثم استئناف مسير القطار.

في وقت سابق، أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، تعديل جداول التشغيل التابعة لخط قطارات منوف التابعة للوجه البحري، ويأتي ذلك في إطار التحديث المستمر بكافة قطاعتها وخاصة بقطاع الوحدات المتحركة، وتماشيًا مع توجهات القيادة السياسية من أجل سكك حديد جديدة بنهاية 2021.

وشملت التعليمات الجديدة للتعديل على جداول التشغيل على خط منوف ما يلي:-

- اعتبارًا من يوم 4/9/2021 تعديل تركيب القطارات أرقام 534/543/548/557 ركاب طنطا- منوف - القاهرة - كفر الزيات بعدد 7 عربات تحيا مصر وفقًا لجدولهم الحالي.

- اعتبارا من يوم 5/9/2021 تعديل تركيب القطارات أرقام 538/551 ركاب - كفر الزيات - منوف - القاهرة - طنطا بعدد 7 عربات تحيا مصر وفقًا لجدولهم الحالي.

تابع مواقعنا