الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين صبري تستعرض عقدًا ذهبيًّا على هيئة نمر

ياسمين صبري
فن
ياسمين صبري
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 09:46 م

نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورة لعقدها الذهبي الجديد المشكل على هيئة نمر ذهبي وبصحبته حلقان.

وشاركت الفنانة ياسمين صبري هذه الصورة مع جمهورها عبر خاصية الدستوري بموقع انستجرام، والصورة عبارة عن عقد ذهبي ومعه حلقين ويأخذ طاقم الحلي بأكمله تصميم النمر.

عقد ياسمين صبري

ياسمين صبري في مهرجان فينسيا

في سياق آخر شاركت الفنانة ياسمين صبري صورًا لها من إيطاليا في أثناء وجودها هناك لحضور مهرجان فينيسا السينمائي، في دورته الـ78  المقام بمدينة البندقية الإيطالية، وظهرت ياسمين صبري بإطلالة ترتدي فيها فستان طويل بلون بينك، منفوش من الأسفل، وتركت شعرها منسدلًا بهذه الصورة.

يشار إلى أن مهرجان فينسيا السينمائي يشارك به 21 فيلمًا في المسابقة الرسمية لهذا العام، بالإضافة إلى 19 فيلمًا خارج المسابقة، وينتظر متابعي السينما العالمية العديد من الأفلام ومن أبرزها فيلم Spencer بطولة كريستين ستيوارت الذي تدور أحداثه في إطار التشويق.

إطلالة ياسمين

 

أعمال ياسمين صبري المقبلة

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري ستشارك في الموسم الرمضاني 2022، بعد أن غابت عن المشاركة في رمضان منذ عام  2020، وتتعاون مع الكاتب عبد الرحيم كمال، في مسلسلها الجديد  من خلال نص مأخوذ عن رواية عالمية، تميل إلى الكتابات والأفكار الفلسفية.

وكشفت ياسمين صبري مؤخرًا أنها لا تمتلك حسابًا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، محذرة جمهورها من الانسياق وراء الحسابات المزيفة التي تحمل اسمها ومتابعتها، مشيرةً إلى أن جميع الحسابات التي تحمل اسمها هي حسابات مزيفة ليس لها علاقة بها وسنقوم بإغلاقها قريبًا. 

تابع مواقعنا