السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمين العام لجامعة الدول العربية يكرم الحائزين على ميداليات بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020

وزير النقل
أخبار
وزير النقل
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 09:44 م

كرم الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، صباح اليوم، أبناء الأكاديمية الحائزين على ميداليات في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 وهم: أحمد الجندي صاحب فضية الخماسي الحديث، محمد إبراهيم كيشو صاحب برونزية المصارعة، وسيف عيسى الحائز على برونزية التايكوندو.

أقيم التكريم في حضور الفريق كامل الوزير، وزير النقل، والأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، والأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.
هنأ الأمين العام أحمد أبو الغيط أبطال مصر أبناء الأكاديمية، على النتائج التي حققوها خلال الدورة، مؤكدًا ضرورة الحرص على استكمال المسيرة نحو تحقيق مزيد من الإنجازات والبطولات الرياضية في المستقبل.

وقال أبو الغيط: «اليوم أمام حدث سعيد، إذ نحتفل بأبنائنا من طلبة الأكاديمية، تلك المنظمة التي تعمل تحت مظلة الجامعة العربية».

وأضاف الأمين العام أن ما حققه هؤلاء الأبطال يعكس حجم الإنجازات التي حققها هذا الصرح العلمي المتميز بقيادة صاحب الإرادة الحكيمة الدكتور إسماعيل عبد الغفار الذي نجح في وصل بذلك الصرح العربي لتحقيق إنجازات وقفزات علميًا ورياضيًا.
وقال: «أفخر وأن أتابع نجاحات الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بعد أن حققت حلمًا بتوطين التكنولوجيا والمعرفة وتكوين الكادر العربي تعليميًا وتدريبيًا حقيقيًا».

من جانبه قال الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية، إنه عندما طرح الأمر على الأمين العام أحمد أبو الغيط، رحب كثيرًا بلقاء طلاب الأكاديمية أبطال دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، لتكريمهم على ما حققوه.

توجه عبد الغفار بالشكر للأمين العام على التكريم والدعم غير المحدود من جانبه حتى يظهر أبناء الأكاديمية بتلك الصورة المشرفة، وأكد دعمه للأبطال الرياضين والمتفوقين علميًا، مشيرًا إلى أن تكريم اليوم وراءه جهد كبير من الجميع حتى أصبح هؤلاء فخرًا لمصر على المستوى العالمي، وهو إنجاز للرياضة المصرية، ونعد مصر بتحقيق بطولات وإنجازات في أحداث مقبلة.

ومن جانبهم، عبّر أبطال مصر أبناء الأكاديمية عن شكرهم للأمين العام للجامعة العربية على ما يوليه لأبناء الأكاديمية من عناية خاصة ودعم كامل، معتبرين تكريم اليوم وحضور الوزراء والأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية، تكريمًا لكل الرياضيين في مصر، مؤكدين حرصهم على تحقيق مزيد من الإنجازات المستقبلية وإعلاء راية الوطن في المحافل الرياضية العالمية.
جاء ذلك على هامش فعاليات اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي على المستوى الوزاري، بحضور الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، وذلك بمقر الأمانة العامة.

تابع مواقعنا