الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 عروض لاستعارة أسامة فيصل من الزمالك

أسامة فيصل
رياضة
أسامة فيصل
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 09:42 م

تلقي أسامة فيصل مهاجم الزمالك، ثلاثة عروض من أجل استعاراته في الموسم المقبل، من أجل المشاركة في المباريات واكتساب الخبرات اللازمة قبل العودة من جديد إلي الزمالك، حيث ترغب إدارة النادي الأبيض في أن يسير على خطى مصطفى محمد في المشاركة مع الفريق لاكتساب الخبرة.

وعلم «القاهرة 24» من مصادره الخاصة، أن اللاعب تلقى عرضا من سموحة والذي يرغب أحمد سامي، المدير الفني للفريق السكندري، في ضمه ووعده بمنحه فرصة المشاركة، ونفس الأمر في عرض الجونة وأخيرا عرض من البنك الأهلي.

ورغم قوة العروض إلا أن عرض البنك الأهلي هو الأقرب للاعب كون أن خالد جلال هو من يقود الفريق، وهو من منحه من قبل فرصة في الزمالك، ويرغب أن يتواجد معه في الفريق لكي يضمن المشاركة والدعم في المباريات.

ويسود اتجاه لدي مسؤولي الزمالك لإعارة عدد من لاعبي الفريق الشباب للمشاركة وإكسابهم الخبرات اللازمة من أجل العودة إلى الزمالك من جديد، وأن يكون لهم دور مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

ولم يشارك اللاعب مع الزمالك هذا الموسم كثيرًا، ولكن يبقى هدفه مع الفريق الأبيض أمام طلائع الجيش واحد من أهم أهداف والذي أحرزه في الوقت بدل الضائع ليمنح الزمالك ثلاثة نقاط هامة.

تابع مواقعنا