الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جلسة إيهاب جلال مع اللجنة الفنية للإسماعيلي

إيهاب جلال
رياضة
إيهاب جلال
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 10:43 م

انتهت الجلسة التي عقدها أعضاء اللجنة الفنية بالإسماعيلي، علي أبو جريشة وعماد سليمان مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول، لتجديد تعاقده مع الإسماعيلي. 
وأنهت اللجنة الفنية، معظم الصفقات التي طلبها إيهاب جلال المدير الفني للفريق، بالإضافة إلى بعض العناصر الشابة التي اختارها علي أبو جريشة.

بدأت اللجنة الفنية في دفع مقدمات العقود لصفقات الإسماعيلي التي طلبها إيهاب جلال المدير الفني، وسينتهون من هذا الملف خلال أيام قليلة، وسيتم الإعلان عن الصفقات في نفس توقيت إعلان تجديد الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال بعد الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

في سياق متصل، تسعى اللجنة الفنية لتجديد عقود شكري نجيب وعماد حمدي لاعبي الفريق وتم تقديم عروض لهم وفقًا لنظام تعاقدات النادي الذى ينتهي عند 5 ملايين جنيه كسقف لتعاقدات الفريق وفي انتظار رد اللاعبين على العرض المقدم من النادي الإسماعيلي.

وعلى صعيد آخر، يسعى مجلس الإدارة لإنهاء أزمة نادي النجوم بالتفاوض مع محمد الطويلة، رئيس النادي بإرسال مبلغ 10 ملايين خلال الأسبوع المقبل، تحسبًا لحدوث أي أزمات في القيد للنادي الإسماعيلي، وهو أيضا من ضمن متطلبات الجهاز الفني للإسماعيلي. 

خلال الساعات المقبلة ستتضح الأمور بصورة أوضح داخل النادي الإسماعيلي والاعلان عن الصفقات وتجديد المدير الفني إيهاب جلال وجهازه المعاون.

 

تابع مواقعنا