السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسين لبيب: لا توجد مؤامرة على الزمالك.. وأهلا بالمؤامرات في حال حصد 6 بطولات في الموسم

حسين لبيب
رياضة
حسين لبيب
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 10:59 م

أبدى حسين لبيب، فخره بما يحققه النادي والتهاني التي يتلقاها من الجميع من اتحاد كرة وغيرهم وآخرهم الاتحاد الدولي منذ قليل، نافيا أن تكون هناك مؤامرة على الزمالك وهذا ما يظهر مؤخرا.

وأضاف لبيب، أنه بعد قيادته لنادي الزمالك على مدار ثلاثة أشهر وبالعمل الحاد والبطولات يتحدث النادي الأهلي الآن عن وجود مساندة للدولة ووجود مؤامرة عليهم، ورغم أن هذا الأمر غير حقيقي إلا أنهم شعروا به إلا أننا نجحنا في أن نثبت أقدام النادي بالعمل الجاد والدولية لا تتدخل مع الزمالك أو الأهلي.

وسخر لبيب من فكرة المؤامرة، مؤكدا أنه يرحب بالمؤامرة وإيقاف لاعبين كل موسم ما دام في النهاية أن النادي يحصل على البطولات، قائلًا: أهلا بكل الناس أمامنا ما دام نفوز بالبطولات.

وأشاد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، باللجنة الموجودة معه، مؤكدا أنهم من أفضل الناس وأكثرهم زملكاوية، مؤكدا أنهم كلجنة معينة اختاروا بعض وهو عكس ما يحدث في الانتخابات.

وأضاف لبيب أنه يتمنى أن يكون هناك فصل بين إدارة النادي اجتماعيا ورياضيا، لافتًا إلى وجود كوادر رياضية كبيرة في مصر لكن ليس لهم حظ بسبب الانتخابات.

وكشف لبيب أن شعبية الزمالك في إفريقيا وفي العرب كبيرة، مؤكدا أنه لا يطمع في منصب رئيس الزمالك، ولكن يطمع أن يكون الزمالك رقم واحد.

تابع مواقعنا