الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضحية الانفصال.. تفاصيل تعذيب طفل بكابل كهرباء على يد والده بالشرقية | صور

آثار التعذيب على
محافظات
آثار التعذيب على جسد الطفل
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 11:51 م

الطلاق.. كلمة واحدة ومعنى واحد لا خلاف عليه، انفصال دون رجعة بين زوجين، حتى أن بعض رجالات الدين يصفونه بأبغض الحلال، لكن ما شهدته قرية النخاس، التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية، كان أسوأ من السوء نفسه؛ بعدما تجرد أب من مشاعر ما يحمله اسمه من صفة، وراح يُعذب طفله البالغ من العمر أحد عشر عامًا، وأخذ في التنكيل به وربطه والاعتداء عليه، حسب بلاغ رسمي حمل رقم 240 / 2 أحوال مركز شرطة الزقازيق لسنة 2021.

إدارة حماية الطفل بمحافظة الشرقية، برئاسة الدكتور أيمن العطار، مدير إدارة حماية الطفل بمحافظة الشرقية، بدورها تحركت فور تحرير البلاغ، حيث أكد رئيس الإدارة على ضبط والد الطفل وخضوعه إلى التحقيقات من جانب النيابة العامة، قبل أن يؤكد على أن حماية الطفل تقوم بدورها تجاه الواقعة وكافة الوقائع الخاصة بالطفل على مستوى المحافظة، منوهًا بأنهم في انتظار قرار النيابة العامة.

 

تفاصيل الواقعة والبلاغ الذي حررته جدة الطفل لوالدته، وتُدعى إيمان م، 58 سنة، أفادت بأن والد الطفل منفصل عن والدته منذ ولادة الصغير، وأن الأب قد حصل على حضانة الطفل بعد وساطة كبار البلدة والعائلتين، فضلًا عن تنازل طليقته عن قضايا نفقة وغيرها تجاهه، لكن ما أن آلت إليه الحضانة وعاش طفله الصغير صبري رفقته، وحال ذهاب الطفل إليه، أخذ يتعمد إيذاءه، حتى أنه كبله واعتدى عليه بالضرب بواسطة كابل كهرباء تاركًا آثار التعذيب بجسد الصغير، لا لشيء إلا لأن الطفل قد تأخر خارج البيت ليلًا، ليُعذبه الأب بدلًا من تقويمه.

 

من جانبها، تباشر نيابة الزقازيق العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب محافظة الشرقية، تحقيقاتها مع الأب المتهم علي م ص، موظف، مُقيم بقرية النخاس التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، بتهمة تعذيب الطفل وتعريض حياته للخطر.

أثار التعذيب على جسد الطفل 1
أثار التعذيب على جسد الطفل 1
أثار التعذيب على جسد الطفل 2
أثار التعذيب على جسد الطفل 2
أثار التعذيب على جسد الطفل 3
أثار التعذيب على جسد الطفل 3
أثار التعذيب على جسد الطفل 4
أثار التعذيب على جسد الطفل 4
أثار التعذيب على جسد الطفل 5
أثار التعذيب على جسد الطفل 5
تابع مواقعنا