الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسين لبيب: الزمالك يحتاج لـ كارتيرون والسولية الأهم في الأهلي

حسين لبيب
رياضة
حسين لبيب
الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 12:01 ص

كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن حسابات النادي من تبرع الجمهور وصل إلى 20 مليون جنيه، بالإضافة تبرعات عينية مثل تبرع أحد الأشخاص بعيادة خاصة داخل النادي وتم افتتاحها.

وأضاف لبيب في تصريحات تلفزيونية، أن الفرنسي كارتيرون ناجح مع الزمالك وقد يكون أدائه مع الفريق غير ممتع ولكنه ناجح في حصد البطولات، والزمالك يحتاج إلى كارتيرون ونتمنى منه أن يستمر على هذا النهج وبعد ذلك نطلب منه أي شيء آخر.

وواصل: فريق الكرة كان يعاني ولم يحصلوا من أغسطس العام الماضي حتي شهر يونيو هذا العام سوي على 20٪ فقط من مستحقاته، ولكن الإخلاص للزمالك تسبب في حصد لقب الدوري، مؤكدا أن مباراة المصري هي أصعب مباراة له لأنها كانت أول مباراة لهم كلجنة، مضيفا أن الفار أنصف الزمالك، وهدف مروان حمدي هو الأهم له لأنه حسم اللقاء، مؤكدا أن عمرو السولية من أهم لاعبي الأهلي.

واختتم لبيب: أسلوب إدارة النادي لا يسمح له بالجلوس مع اللاعبين ولن يجلس معه أي لاعب إلا من خلال الفرنسي كارتيرون، وأنه جلس ثلاثة جلسات مع فريق الكرة في وجود أعضاء المجلس وكل اللاعبين من أجل إيصال رسالة لهم، مؤكدا أن الكرة المصرية يجب أن يكون هناك تخطيط وأبرز دليل ما حدث في مراسم التتويج بالدوري، والتي يقع الخطأ الأكبر على البرتوكول واتحاد الكرة.

تابع مواقعنا