الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة المنتخب السعودي المقبلة في تصفيات كأس العالم

منتخب السعودية
رياضة
منتخب السعودية
الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 12:23 ص

يستعد منتخب السعودية لكرة القدم لاستئناف مواجهاته النارية في تصفيات كأس العالم المقرر إقامته بقطر 2022، وذلك وسط رغبة كبيرة في تحقيق حلم جماهيره بالتأهل إلى المونديال القادم بعد التأهل في النسخة الماضية بمونديال روسيا 2018 والخروج من دور المجموعات بالمركز الثالث.

نتيجة مباراة السعودية وفيتنام

نجح منتخب السعودية في الفوز على نظيره فيتنام، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات بطولة كأس العالم، وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة مثيرة حول فيها الأخضر تأخره إلى تقدم تاريخي وحصد 3 نقاط غالية.

وحصل منتخب السعودية على ركلة جزاء في الدقيقة 55 من عمر المباراة، والتي سجلها النجم المتألق سالم الدوسري، والذي حول بها المباراة إلى نقطة الصفر لتشهد انتفاضة تاريخية من المنتخب السعودي من أجل استهلال مشواره نحو المونديال بفوز ثمين على خصمه العنيد فيتنام.

ثم سجل ياسر الشهراني ثاني أهداف منتخب السعودية وسط أداء ناري من العملاق الأخضر في الشوط الثاني، قبل أن يسجل صالح الشهري ثالث الأهداف لمنتخب السعودية في لقاء اليوم والذي جاء عن طريق ركلة جزاء حصل عليها المنتخب السعودي في الدقيقة 80 من عمر المباراة.
موعد مباراة السعودية المقبلة

ويلاقي منتخب السعودية في مباراته المقبلة بتصفيات المونديال قطر 2022، للمجموعة الثالثة بقارة آسيا، نظيره عمان يوم الثلاثاء المقبل الموافق السابع من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة بالسعودية والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويصطدم الثنائي العربي ببعضه في مواجهة من العيار الثقيل بعد أن فاز المنتخب العماني في مواجهته الافتتاحية ونجح في حصد ثلاث نقاط غالية في المجموعة النارية ليتساوى مع أستراليا والسعودية بالتواجد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف

ترتيب منتخب السعودية في المجموعة الثالثة من تصفيات كأس العالم

بعد الفوز على فيتنام اليوم، أصبح منتخب السعودية يحتل المركز الثاني من ترتيب المجموعة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2022 بقارة آسيا، وذلك بالتساوي مع أستراليا متصدر المجموعة برصيد 3 نقاط ولكن بفارق الأهداف عن السعودية، حيث فاز المنتخب الأسترالي في مباراته الأولى بثلاثية نظيفة على الصين.

تابع مواقعنا