الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الكيلاني: حذرت أحمد فهمي من لقائه الأول بـ هنا الزاهد | فيديو

هنا الزاهد ومحمد
فن
هنا الزاهد ومحمد الكيلاني
الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 12:51 ص

تحدث الفنان محمد الكيلاني، عن علاقة الصداقة القوية التي تربطه بالفنان أحمد فهمي، زوج الفنانة هنا الزاهد، مشيرًا إلى أنه كان يعرف من البداية قصة تعارفهما لأنه صديق للعائلة، وأنا أول من حذر صديقه فهمي من أول مقابلة له بهنا الزاهد.

وقال محمد الكيلاني خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، بحضور هنا الزاهد أيضًا: أنا أول واحد هاتفني فهمي وقال له أنا هقابل هنا في أول يوم أيضًا، وأنا قولت له لو نزلت قابلتها لن تعود من هذا المشوار.. بعد ذلك كلمني وقال لي إحنا قرأنا الفاتحة.

هنا الزاهد ومحمد كيلاني

واشتركت هنا الزاهد في الغناء مع الفنان محمد الكيلاني خلال لقائهما مع منى الشاذلي، وذلك في إطار كوميدي، كما تحدثا عن كواليس مسلسل حلوة الدنيا سكر، حيث أنهما تعاونا في حكايتين من المسلسل، وهما: لا سحر ولا شعوذة، وساندي كراش، ويعد هذا هو أول عمل فني يجمعهما.

حلوة الدنيا سكر

وأشارت الفنانة هنا الزاهد، إلى أنه على الرغم من هذا هو أول عمل يجمعها بمحمد الكيلاني، إلا أنها كانت سعيدة بهذه التجربة، قائلة: أول مرة في حياتي أمثل مع كيلاني وكان عاجبني الدور جدًا، وهو من أكثر الشخصيات التي اندمجت معها في التمثيل.

وأعرب كيلاني عن سعادته بتجربته في التمثيل مع هنا الزاهد، قائلًا: كنت متحمس جدًا للمسلسل، لأنهم حكايتين ومختلفين جدًا.. وكانت أول تجربة لي مع هنا.. أنا بشوفها أختي الصغيرة لكن عمرنا ما اشتغلنا مع بعض.. فكانت تجربة هائلة من أصغر شخص لأكبر شخص.

تابع مواقعنا