الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إبراهيم عيسى: شعار الأهلي فوق الجميع نازي.. وجمهور الزمالك مثقف

الإعلامي إبراهيم
رياضة
الإعلامي إبراهيم عيسى
الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 10:05 ص

شهدت الساعات الماضية حالية كبيرة من الجدل أثارها الإعلامي إبراهيم عيسى، بعد التصريحات التي خرج بها عبر بنامجه حديث القاهرة، على قناة القاهرة والناس، خلال استضافته لـ حسين لبيب رئيس نادي الزمالك.

وجاءت استضافة إبراهيم عيسى لحسين لبيب بعد التتويج بمسابقة الدوري الممتاز، حيث استطاع الفارس الأبيض الفوز باللقب، بعد صراع شرس مع الأهلي.

 

إبراهيم عيسى يهاجم الأهلي وجماهيره

 

وهاجم إبراهيم عيسى الأهلي وجماهيره حيث وصف شعار «الأهلي فوق الجميع»، بأنه تعبير نازي استخدمته ألمانيا النازية، بقيادة هتلر، في الحرب العالمية الثانية.

كما أوضح أن شعار «الأهلي فوق الجميع» تعبير نازي، مشددا على أن أصحاب هذا الشعار يحملون العداء لأي حد شخص آخر يرفضه، مضيفا أن لسان حالهم «لو عايز تعيش في منظومتنا لازم يكون ده عنوانك».

وواصل إبراهيم عيسى حديثه قائلا: «إن أعظم 3 في مجالهم زملكاوية، لديهم انتماء لنادي الزمالك وهم: أم كلثوم وعبد الوهاب ونجيب محفوظ»، كما أشار إلى أن أحمد عبود باشا صاحب عمارة الإيموبيليا كان مانع أي حد زملكاوي يسكن فيها، الاستثناء كان أم كلثوم وعبد الوهاب الزملكاوية.

كما واصل هجومه على جماهير الأهلي وقال: «جمهور الزمالك واعٍ ومثقف مش زي جمهور الأهلى سمعًا وطاعة»، وأردف: «جمهور الزمالك جمهور مختلف، عنده رأي وتحليل وأفكار غير جماهير السمع والطاعة».

 

هجوم إبراهيم عيسى على اتحاد الكرة

 

وواصل إبراهيم عيسى هجومه على منظومة الكرة في مصر حيث قال: «كرة القدم المصرية متخلفة، والدوري المصري بدائي وعشوائي».

 

إبراهيم عيسى يتطرق لـ  إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب

 

كما تطرق إبراهيم عيسى للهجوم على إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قائلا إنها تغذي جو المؤامرة عند جمهور الأهلي عكس إدارة الزمالك التي تنفي وجود مؤامرة على النادي مع أن الجمهور مقتنع بوجود المؤامرة.

كما تعجب إبراهيم عيسى بعدما علم بأن محمود الخطيب لم يتصل بـ حسين لبيب رئيس الزمالك، لتهنئته بالفوز بـ الدوري، وقال «مش متفهم إزاي كابتن لا يهنئ كابتن؟».

واستطرد حديثه قائلًا: «كيف لم تتلقَ تهنئة من الكابتن محمود الخطيب لحصول الزمالك على الدوري، من المُفترض أن يكون هناك خطوات لنبذ التعصب خاصة أنه كابتن كرة قدم وأنت أيضا كابتن كرة يد».

تابع مواقعنا