الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمو بيكا يدعم طفلة مريضة سرطان ويقدم لها هدية | فيديو

حمو بيكا
فن
حمو بيكا
الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 11:05 ص

حرص المؤدي الشعبي حمو بيكا، على زيارة طفلة تعاني من مرض السرطان، لدعمها ومساندتها وأحضر لها هدايا لتشعر بالسعادة. 

تداول فيديو عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة، ظهر خلاله حمو بيكا بمنزل الفتاة، ويعطيها هدية، قائلًا أنه من صمم على المجيء لرؤيتها.

 

مؤخرًا، احتفل الفنان حمو بيكا بافتتاح مطعمه الجديد في الإسكندرية، وذلك وسط حضور عدد كبير من جمهوره ومحبيه، وشكرهم جميعًا على مساندته في هذه المناسبة، متمنيًا من الله أن يوفقه في مشروعه الجديد.

نشر حمو بيكا الفيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وظهر من داخل المطعم، وعلق حمو بيكا على الفيديو قائلًا: «مستنيكم كلكم».

 

@al3almy53

حموو بيكاا جابر الخواطر ❤️❤️ #مودي_حبيب

♬ الصوت الأصلي - مودي حبيب 📸🔥

تصدر الفنان حمو بيكا التريند؛ بسبب الفنانة هيفاء وهبي، حيث حضر حفلتها في الساحل الشمالي، وسط تحية هيفاء وهبي للحضور سلمت على المؤدي الشعبي حمو بيكا وقالت له قبل مصافحته: «اتطعمت»، وقالت هيفاء وهبي لحمو بيكا أيضًا: «حمو بيكا حبيبي محدش يزعله يا جماعة أنا بشوف فيديوهاته وساعات بتستفزه».

 

حمو بيكا

وكتب حمو بيكا في منشور على حسابه بـ«فيس بوك» مؤخرًا: «مشوفتش حاجة بتعود على الإنسان بكل جميل قد تُمني الخير للآخرين، تلاقي أبواب بتفتح في وشك وأنت شايفها مقفولة بالضبة والمفتاح».

أضاف حمو بيكا: «تلاقي ناس متسخرين ليكمكنتش تتوقع وجودهم، تلاقي تعويض في حاجات كتير في حياتك ماكنتش تخطر على بالك.. بتعيش بقلب على طول سعيد وراضي، مفهوش شر أو أذى لحد، وبتلاقي دايمًا خير ربنا يكتبهولك في كل خطوة».

تابع مواقعنا