الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عليها صورته وشعار الداخلية.. صاحب محل عطور يهدي الطفل زياد زجاجة برفيوم بعد تحريره

صورة الطفل زياد
تقارير وتحقيقات
صورة الطفل زياد
الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 03:03 م

تنوعت الاحتفالات والفرحة واحدة، هكذا يمكن وصف الحالة التي يعيشها الطفل زياد أحمد البحيري وأسرته، منذ لحظة عودته إلى أسرته مرة أخرى، بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية من العثور عليه في منزل مهجور في قرية السجاعية بالمحلة الكبرى التابعة لمحافظة الغربية.

في صورة جديدة من التعبير عن الفرحة بعودة الطفل زياد مرة أخرى إلى أحضان والديه، كان موقف الشاب أحمد فؤاد، والمعروف بـ "الفرعون الصغير" صاحب محل عطور، الذي صنع زجاجة عطور بـ "اسم وصورة" الطفل زياد، لإدخال الفرحة والسرور على قلبه، وأضاف عليه شعار الداخلية تعبيرًا عن امتنانه لرجال الشرطة المصرية، التي نجحت في عودة الطفل زياد مرة أخرى إلى أسرته.

«أكليرك بارز».. هكذا أوضح الشاب أحمد فؤاد المادة المستخدمة في صناعة زجاجة عطر للطفل زياد، مبينًا أنه استمرار لمدة ساعتين في تصنيع الزجاجة باسم وصورة الطفل.

«روحت لحد بيت الطفل زياد علشان أقدم له زجاج البرفيوم وصورته عليها علشان أفرحه وكان مبسوط بها وقال لي دي أجمل هدية جت لي وأسرته شركتني على الهدية»، هكذا وصف الفرعون الصغير لـ«القاهرة 24» سعادته بتقديم زجاج العطور للطفل زياد، وموقف أسرته من الهدية.

IMG-20210903-WA0151
IMG-20210903-WA0151

وعد الشاب الثلاثيني الطفل زياد بأنه سيواصل تقديم العطور للطفل زياد بعد نفاد الزجاجة المقدمة له لأكثر من مرة، قائلًا: «وعدته أحضر له زجاج عطر تانية بعد نفاذ الزجاجة اللي قدمتها له لأنه أرجل طفل في مصر».

وجه الشاب أحمد فؤاد الشكر لرجال الشرطة المصرية لإنقاذ الطفل زياد واستمرار مجهوداتهم في ملاحقة المجرمين، لتحقيق الأمن والأمان لكل الشعب المصري.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية، نجحت في العثور على الطفل زياد أحمد البحيري، والمختطف علي أيدي ملثمين من داخل محل تجاري بطريق الدائري المحلة الكبرى- المنصورة.

تابع مواقعنا