الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس فشل مفاوضات المصري لضم علاء سلامة

المصري البورسعيدي
رياضة
المصري البورسعيدي
الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 02:56 م

طلب مسؤولو نادي المصري البورسعيدي من اللاعب علاء سلامة، لاعب الإنتاج الحربي الهابط حديثا إلى القسم الثاني، تخفيض القيمة المادية، المتفق عليها من أجل انضمامه للنادي المصري، وهذا ما رفضه اللاعب.

كان مسئولو النادي المصري، قد عرضوا على علاء سلامة مبلغ مليوني ونصف المليون جنيه، يحصل عليها سنويا، لكنهم يريدون تخفيضها إلى مليون ونصف المليون في الوقت الراهن، بينما كان الاتفاق مع مسؤولي الإنتاج الحربي على انتقاله إلى النادي المصري مقابل 3 ملايين ونصف المليون جنيه.

كان اللاعب علاء سلامة، معروضا على النادي المصري من النادي المريخ البورسعيدي، قبل أن ينتقل إلى فريق الإنتاج الحربي بمبلغ 700 ألف جنيه، ورفض مسؤولو المصري التعاقد مع اللاعب بمبلغ 500 ألف جنيه.

من جهة أخرى يدخل نادي فاركو في مفاوضات مع اللاعب بقيمه أعلى من المقدمة من النادي المصري للاعب، ويعقد، غدا اجتماع، لحسم انتقاله إلى نادي فاركو، بعدما طلب مسئولو المصري اللاعب بتخفيض ما اتفقوا عليه.

كان اللاعب علاء سلامة، لديه ترحيب كبير بتعاقده مع النادي المصري، الذي وصفه بـ«النادي الجماهيري العريق»، وكان سعيدا أنه سيلعب في بطولة الكونفدرالية وسعيد أيضا بوجوده في مدينه بورسعيد نظرا إلى أنه كان موجودا بها أثناء وجوده لاعبا في المريخ البورسعيدي، إلا أنه استاء من طلبات مسؤولي المصري.

تابع مواقعنا