الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السياحة والمصايف: إنقاذ عدد من المصطافين قبل الغرق بشواطئ الإسكندرية

شواطئ الإسكندرية
محافظات
شواطئ الإسكندرية
الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 02:54 م

شهدت شواطئ الإسكندرية، اليوم الجمعة، ارتفاعًا شديدًا في الأمواج، نتيجة نشاط الرياح، الأمر الذي تسبب في رفع الرايات الحمراء في العديد من الشواطئ، مع تحذيرات شديدة اللهجة من نزول البحر.

دعت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بمحافظة الإسكندرية، بقيادة اللواء جمال رشاد، وكيل الوزارة، رئيس الإدارة المركزية، كافة المصطافين، إلى الاستجابة لتعليمات رجال الإنقاذ، وعدم تجاوز المسافات الآمنة للسباحة.

أكدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، نجاح رجال الإنقاذ على مختلف الشواطئ، في إنقاذ عِدة حالات لأشخاص أشرفوا على الغرق، بعد أن توغلوا داخل مياه البحر وجرفتهم الأمواج، داعية إلى التواجد والسباحة قُرب الشاطئ، وعدم التوغل في مياه البحر، حرصًا على حياة رواد الشواطئ.

نوهت الإدارة المركزية، باستمرار حالة ارتفاع الأمواج وسرعة الرياح وشواطئ الإسكندرية لليوم الثاني على التوالي ورفع الرايات الحمراء، والتأكيد على عدم استقرار حالة البحر، مع وجود خطورة كبيرة في حالة عدم الالتزام بتعليمات عمال الأبراج والمُنقذين، مُطالبة بضرورة الالتزام بالسباحة في المساحات الآمنة المحددة من قبل المُنقذين.

شن مفتشو الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، حملة مرور على الشواطئ لتحذير المواطنين من خطورة التوغل داخل البحر، لعدم استقرار حالته، مع العمل على اتخاذ كافة الإجراءات التحذيرية لسلامة الرواد.

شواطئ الإسكندرية

٢٠٢١٠٨٢٧_١١٢٤٣٠
٢٠٢١٠٨٢٧_١١٢٤٣٠
٢٠٢١٠٨٢٧_١١٢٤١٩
٢٠٢١٠٨٢٧_١١٢٤١٩
٢٠٢١٠٨٢٧_١١٢٣٥٤
٢٠٢١٠٨٢٧_١١٢٣٥٤
تابع مواقعنا