السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس مسئولي إعلانات بـ حي الجمرك في الإسكندرية بتهمة إهدار 4 ملايين جنيه

إزالة إعلانات بالإسكندرية
محافظات
إزالة إعلانات بالإسكندرية
الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 03:04 م

أمرت نيابة الجمرك بحبس 2 من مسئولي إعلانات الحي، 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة التسبب بإهدار 4 ملايين و500 ألف جنيه، وذلك في إطار تكليف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، لرؤساء الأحياء بإحالة أي مسئول للإعلانات يثبت تورطه بارتكاب مُخالفات أو تسببه في إهدار المال العام إلى النيابة العامة.

جاء ذلك بعد انتهاء أعمال اللجنة المُشكلّة لحصر مديونات الوكالات الإعلانية القومية والخاصة بنطاق حي الجمرك، في الفترة من 2013 إلى 2019.

كانت مباحث الأموال العامة لمحافظة الإسكندرية، قد كلفت لجنة للقيام بحصر كافة مُخالفات الوكالات الإعلانية بنطاق الأحياء، وتحديد المسئول عن تلك المخالفات داخل الأحياء.

أصدر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، في وقت سابق، قرارًا بالإزالة الفورية لكافة الإعلانات المخالفة على مستوى الأحياء.

حذر محافظ الإسكندرية، قائلًا: «انتهى عصر التقصير، ولن نسمح بتواجد متقاعس عن أداء مهام عمله بيننا، وسيتم المُحاسبة الرادعة تجاه أي موظف يثبت تورطه بارتكاب مُخالفات وإهدار المال العام».

أكد المحافظ أن ذلك يأتي في ظل توجيهات القيادة السياسية لمنع الفساد، وفي إطار حرصه على منع إهدار المال العام، ووضع منظومة جديدة كاملة يتم من خلالها استرجاع حق الدولة، وتعظيم موارد وخزائن المحافظة ومحاربة الفساد بكافة صوره وأشكاله داخل الأحياء.

تابع مواقعنا