رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة منتخب إسبانيا المقبلة في تصفيات كأس العالم 2022

منتخب إسبانيا
رياضة
منتخب إسبانيا
الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 06:28 م

يواجه منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم نظيره منتخب جورجيا، في إطار منافسات الجولة الخامسة لتصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وستقام المباراة على ملعب ملعب لا كارتوخا بمدينة إشبيلية في إسبانيا، وستكون المباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبوظبي، ويتم بث المباراة عبر شبكة قنوات beinsports، صاحبة حقوق البث لمباريات التصفيات الدولية.

وسقط منتخب إسبانيا أمام نظيره منتخب السويد بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس الخميس على ملعب فريندز آرينا بمدينة سولنا، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وتعتبر هذه الهزيمة للمنتخب الإسباني أمام نظيره السويدي هي الأولى لمنتخب لاروخا في تصفيات كأس العالم منذ أكثر من 28 عاما.

وفقًا لشبكة أوبتا العالمية للإحصائيات ومعلومات كرة القدم فإن منتخب إسبانيا تعرض لأول هزيمة في تصفيات كأس العالم منذ مارس 1993 ضد الدنمارك بهدف دون رد، لتنتهي سلسلة من 66 مباراة في التصفيات دون هزيمة 52 فوز و14 تعادل.

وواجه منتخب إسبانيا بقيادة مديره الفني لويس إنريكي نظيره السويدي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: أزبيلكويتا - إريك جارسيا -  إيمريك لابورت - جوردي ألبا.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - سولير – كوكي.

خط الهجوم: فيران توريس - جيرارد مورينو – ألفارو موراتا.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد منتخب السويد إلى 9 نقاط ليحتل صدارة المجموعة من ثلاثة مباريات محققًا العلامة الكاملة حتى الآن، متفوقا بفارق نقطتين على أقرب منافسيه في المجموعة منتخب إسبانيا، الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 7 نقاط، بعد خوضه 4 مباريات، ويستعد للخامسة بمواجهة منتخب جورجيا الذي يحتل المركز الخامس والأخير برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل منتخب كوسوفو المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ومنتخب اليونان المركز الرابع برصيد نقطتين نقاط.