السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمية الخشاب تنتظر كريستيانو رونالدو بفستان الزفاف

سمية الخشاب
فن
سمية الخشاب
الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 06:29 م

أثارت الفنانة سمية الخشاب، ضجة كبيرة من خلال تغريدة عبر حسابها الخاص بموقع تويتر، كشفت خلاله عن حماستها الشديدة وتشجيعها لـ كريستيانو رونالدو، بعد عودته إلى مانشستر يونايتد، الذي انضم له رسميًا اليوم الجمعة.

ونشرت سمية الخشاب صورة لها بفستان زفاف، معلقة عليها بقولها: «مش قادرة استني أشوف أول ماتش لـ كريستيانو رونالدو مع اليونايتد، حاسة إني هبقى متحمسة ومبسوطة كأنه يوم فرحي».

سمية الخشاب عبر تويتر

سبق أن طالبت سمية الخشاب بضرورة خضوع الأزواج لامتحان خاص بالإنجاب والحصول على رخصة الإنجاب، لرؤية أهلية الزوجين لتربية الأبناء والأجيال الجديدة، مشيرةً إلى من يسقط في الاختبار لا بد من حصولهما على دورة تدريبية، وذلك في تغريدة عبر حسابها الخاص بموقع التغريدات القصيرة تويتر.

آخر أعمال سمية الخشاب 

يُشار إلى أن آخر أعمال سمية الخشاب مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل موسى، بطولة الفنان محمد رمضان، وتصدرا تريند العديد من مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من مرة وتحديدًا في حلقة زواجها من محمد رمضان، لإحياء حفل الزفاف طليقها الفنان أحمد سعد، مقدمًا أغنية الفرح.

وتعاونت سمية الخشاب مؤخرًا مع مطرب المهرجانات عمر كمال من خلال أغنية أوعدك، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في دبي، عبر قناة عمر كمال الرسمية على يوتيوب، محققةً 13 مليون مشاهدة حتى الآن.

تابع مواقعنا