السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استجابة لـ«القاهرة24» حماية مسن تعرض للإهانة والطرد من منزله على يد الإبن العاق

الرجل المسن
محافظات
الرجل المسن
السبت 04/سبتمبر/2021 - 08:51 ص

استجاب العقيد علاء جلال مفتش مباحث جنوب المنيا، لما نشره موقع «القاهرة 24»، من تعرض رجل مسن بالمنيا للإهانة والطرد من أصغر أبنائه بحجة بيع المنزل لكسب بعض المال من السمسرة.

 

وقام موقع «القاهرة 24»، بنشر تفاصيل الواقعة التي تعرض إليها الأب المسن الذي بلغ من الكبر عتيًا من قبل ابنه العاق، حيث تم استدعاء الأب والإبن العاق إلى مركز شرطة أبو قرقاص، جنوب محافظة المنيا، والاتفاق علي توفير مبلغ مالي من ناحية الوالد قدرة 50،000 الف جنية للإبن مقابل ترك المنزل، وتوقيع إقرار بعدم التعرض مرة أخري لوالده المسن واخوته.

 

وكان قد قال رجب فرج، لـ«القاهرة 24»، إنه تعرض هو وزوجته المريضة إلى الإهانة والضرب وتحطيم أثاث المنزل الذي انتهى إلى الطرد من منزله على يد أصغر أبنائه العاق، بعد أن سانده وتحمل متاعبه وزوّجه وصرف عليه وسمح له بالإقامة معه بالمنزل، كانت هذه هي النتيجة والمكافأة التي أعطاها الإبن لوالده.

 


وأضاف رجب أن الإبن العاق لم يكتفِ بذلك بل أصاب نفسه بجرح بالغ بمنطقة البطن، وحرر محضرًا بقسم الشرطة يتهم فيه والده وأشقاءه بالاعتداء عليه وسرقة مبلغ مالي قدره 100000 ألف جنيه منه، مؤكدًا أنه لا يملك من حطام الدنيا شيئًا بل بالعكس زوجته هي التي تصرف عليه في الوقت الحالي من عملها.


وتابع رجب، والدموع تنهمر من عينيه وبصوت مرتعش يحيط به الحزن، قائلًا: «بعد سنوات التعب والشفاء لتوفير حياة كريمة لأبنائي تكون هذه هي النتيجة من أصغر أبنائي، الذي ضحيت من أجله أنا ووالدته كثيرًا وتداينا حتى يصبح رجلًا وكنا بجانبه دائمًا وتكفلنا بجميع مصروفات زواجه، موجوع وخسارة تعبي في تربيته».

وأنهى الرجل المسن الذي بلغ من الكبر عتيًا حديثه لـ«القاهرة 24» بمناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، واللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، والعقيد علاء جلال، مفتش مباحث جنوب المنيا، بالتدخل السريع وحمايته من ابنه العاق الذي يهدده بالقتل كل يوم، إذا لم يستجب إلى مطالبه ومطاردته من حين إلى آخر لتحقيق هدفه من بيع ذلك المنزل الذي يمتلكه والده.

 

 

الرجل المسن وزوجته

Screenshot_٢٠٢١٠٨٢٦-٢٣٤٧٤٥_Chrome
Screenshot_٢٠٢١٠٨٢٦-٢٣٤٧٤٥_Chrome
تابع مواقعنا